تستعد ديار للتطوير لعرض مشروعها سنترال بارك الواقع في دبي في معرض سيتي سكيب 2009 الذي يتألف من برج تجاري ذي 45 طبقة، وبرج سكني يضم 47 طبقة، فضلاً عن متاجر.

دبي - إيلاف: أعلنت quot;ديار للتطويرquot; الشركة العقارية الإقليمية، اليوم أنها ستعرض مشروع سنترال بارك، المشروع الحيوي الواقع ضمن منطقة مركز دبي المالي العالمي. ويحتل المشروع موقعاً استراتيجياً قبالة شارع الشيخ زايد، مع سهولة الوصول منه إلى منطقة برج دبي ومحطة مترو مركز دبي المالي العالمي. ويتألف المشروع المميز من برج تجاري يحتوي على 45 طبقة، وبرج سكني يضم 47 طبقة، فضلاً عن مجموعة من متاجر التجزئة المتنوعة.

مشروع سنترال بارك

ويعد سنترال بارك مشروع مشترك بين شركتي ديار للتطوير ودبي للعقارات، حيث تملك فيه كل شركة 50%. وتجري حالياً أعمال البناء في سنترال بارك، الذي تبلغ تكلفته 4 مليار درهم، حيث تم إنجاز 64% من العمل. وصمّم المشروع ليكون مجمعاً عقارياً متكاملاً يضم أكثر من 877 ألف قدم مربع من المساحات التجارية، وما يقارب من 558 ألف قدم مربع من المساحات السكنية. إضافة إلى ذلك، يتألف المشروع من مساحات التجزئة التي توفر مجموعة كبيرة من الماركات العالمية الشهيرة والمحال التجارية، وذلك تحت سقف واحد.

وتعرض quot;ديار للتطويرquot; مشروع سنترال بارك في جناحها البالغ مساحته 270 متر مربع في معرض سيتي سكيب دبي 2009، وذلك بالشراكة مع دبي للعقارات.

وبهذه المناسبة، اعتبر الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير ماركوس جيبل، أن quot;سنترال بارك يعد من أهم المشاريع الجديدة في منطقة مركز دبي المالي العالمي، حيث تم تصميمه وتطويره خصيصاً لخدمة الاحتياجات المتطورة لرجال الأعمال والمقيمين في دبي. وتماشياً مع استراتيجية شركة ديار للتطوير في التركيز على بناء مشاريع عالية القيمة تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية كافة للإمارةquot;، وعدّ سنترال بارك فرصة ممتازة للمستثمرين الذين يتطلعون للاستثمار في عقارات ذات جودة عالية في واحدة من أكثر المراكز المالية البارزة في العالمquot;.

من حهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة دبي للعقارات خالد المالك، quot;انطلاقاً من التزامنا المستمر لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسوق من خلال تطوير مشاريع فريدة من نوعها وذات قيمة عالية، نحن سعداء للغاية لمشاركة ديار في تطوير مشروع سنترال بارك. وسيساهم سنترال بارك في تعزيز إقبال المستثمرين من الأفراد والمؤسسات التجارية على مركز دبي المالي العالميquot;.

ويتألف البرج السكني في مشروع سنترال بارك من 426 وحدة سكنية، تتوزع بين الاستديو، وشقة من غرفة واحدة وغرفتي نوم، فضلاً عن مجموعة من غرفتي وثلاثة غرف نوم فاخرة من دوبلكس وبنتهاوس توفر رؤية بانورامية على برج دبي، ومركز دبي المالي العالمي وشارع الشيخ زايد. ويضم المشروع العديد من مرافق الراحة مثل أحواض السباحة والجاكوزي في الهواء الطلق، والمطاعم ذات المناظر الاستثنائية في أعلى طبقة من البرج التجاري، إلى جانب أجهزة أمنية متطورة وغيرها الكثير.