دبي - إيلاف: أعلنت quot;ديار للتطويرquot;، الشركة العقارية الإقليمية الملتزمة بالابتكار، وخدمة العملاء، والنمو المستدام طويل الأجل، اليوم أنها ستقوم بتسليم 470 وحدة سكنية في أربعة مشروعات سكنية في واحة دبي للسيليكون. وتضم قائمة المشروعات كل من quot;كورال ريزيدنسquot;، وquot;جيد ريزيدنسquot;، وquot;سفير ريزيدنسquot;، وquot;روبي ريزيدنسquot;، حيث ستحتوي على وحدات سكنية من غرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف.

يأتي هذا الإعلان بعد قيام ديار بتسليم وحدات مشروع quot;ماديسون ريزدنسيquot; كافة والبالغة 312 وحدة سكنية في منطقة quot;تيكومquot;. وسيبلغ عدد المشروعات التي تم تسليمها في الأشهر الستة الأولى من هذا العام خمسة مشروعات. وبالتماشي مع إعلان الشركة في وقت سابق عن تسليم سبعة مشروعات في عام 2009، ستسلم الشركة في وقت لاحق من هذا العام مشروعين إضافيين هما quot;ذا سيتاديلquot; البرج تجاري الرائد، وquot;هاملتون ريزدينسيquot;، البرج السكني المميز، حيث يقع كلا المشروعين في منطقة الخليج التجاري.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة quot;ديار للتطويرquot; ماركوس جيبل، quot;يسعدنا الإعلان اليوم عن تسليم أربعة مشروعات سكنية في واحة دبي للسيليكون، التي تعد مشروع تطويري متكامل يضم أبراج تجارية وسكنية. ويؤكد تسليم مشروع ماديسون ريزدنسي في الشهر الماضي، على التزامنا بتسليم أكثر من 1300 وحدة سكنية في هذا العام، ونحن نتطلع إلى الترحيب بمزيد من عملاء ديار في منازلهم الجديدة في الأشهر المقبلةquot;.

كما أعلنت شركة ديار اليوم أنها ستقوم بعقد برنامج تعريفي لجميع ملاك الشقق السكينة، بهدف إطلاع العملاء على الإجراءات والوثائق النهائية كافة الواجب إتمامها قبل تسلمهم الشقق الخاصة بهم، بما فيها عقد إدارة المرافق، ولمحة عامة عن أنظمة المباني، والمرافق، إلى جانب الميزانية التشغيلية لعام 2009.

وستكشف quot;ديار للتطويرquot; خلال البرنامج التعريفي عن جدول خفض أسعار المشروعات الأربعة، وسيكون باستطاعة الملاك الاستفادة من خطة الدفع المرنة التي أطلقتها الشركة أخيراً، بما يتيح لهم السداد خلال مدة تصل إلى 5 سنوات، وذلك بهدف مساعدتهم خلال الأوقات المالية الصعبة التي يشهدها العالم.

وسيتم تنظيم البرنامج التعريفي يوم السبت 6 يونيو 2009، في فندق أبراج الإمارات بحضور العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة ديار.

وتضم أبراج كورال ريزيدنسquot;، وquot;جيد ريزيدنسquot;، وquot;سفير ريزيدنسquot;، وquot;روبي ريزيدنس ، مجموعة من المرافق، بما فيها أماكن مخصصة للترفيه، وحوض سباحة، وحديقة، ومناطق للشواء، إضافة إلى نواد صحية للرجال والنساء، ومواقف للسيارات، والحراسة على مدار الساعة.