دبي - إيلاف: أعلنت زيوريخ إنتيرناشيونال لايف، وهي جزء من مجموعة زيوريخ للخدمات المالية، اليوم الثلاثاء عن شراكة مع بنك بي أن بي باريبا (BNP Paribas) الأوروبي الرائد، والتي ستسمح بتقديم خطط استثمار منتظمة وخدمات التأمين لعملائهم في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج.
تهدف هذه الشراكة إلى تقديم محطة واحدة تشمل كل الخدمات التي يتطلبها العملاء من إدارة لمدخراتهم أو السيولة المادية، إضافة حماية أسرهم وورثتهم.

وعلّق المدير التنفيذي لوحدة أسواق لايف النامية للشرق الأوسط وأفريقيا كارلوس سابوغويرو، quot;نحن سعيدون بهذا التعاون بيننا وبين بي أن بي باريبا، الذي من شأنه أن يجمع بين شركتين عالميتين ذو موارد متكاملة والتزام مشترك بالإمتيازquot;. واضاف quot;إن خدماتنا ستثني على عملاء ومستثمري بي أن بي باريبا ونحن واثقون بأننا سنرى نتائج ممتازةquot;.

كما أوضح رئيس قطاع الإمارات العربية المتحدة لدى بي أن بي باريبا، و ثيري جيجانت، الرئيس الإقليمي للخدمات البنكية ذات الأولوية فيليب أرويو، أن quot;هذا التعاون سيسمح لنا بزيادة درجة خدماتنا لعملائنا في دول الخليج وتقديم حلولنا المتكاملة لهم. وستوفر لهم هذه الشراكة فرصة للإستفادة من خبراتنا في الإستثمار، خاصة وأن البنك كان حتى الآن حصرياً لكبار العملاء فقط. وتتضمن هذه الخدمات الولوج إلى الفوريكس، سندات طويلة الأجل، حقوق تملك مباشرة، إضافة إلى خدمات أخرى أكثرquot;.