قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: أعلن فندق أتلانتس، النخلة جميرا، اليوم، عن دخوله في شراكة مع طيران الإمارات، شركة الطيران الرئيسة في الإمارة، من خلال الانضمام إلى برنامج ولاء المسافرين quot;سكاي واردزquot;. حيث سيتمكن ضيوف أتلانتس من اكتساب أميال سكاي واردز عبر مرافق أتلانتس كافة، وإضافة إلى الأميال المكتسبة سيتمكن الضيوف وتبعاً لمستوى عضويتهم في برنامج ولاء المسافرين لطيران الإمارات من التمتع بفوائد إضافية عبر كل مرافق المنتجع.

وسيتمكن حاملي بطاقات برنامج ولاء المسافرين من اكتساب ميل واحد لكل دولار أميركي واحد يتم صرفه عند الحجز. وللاحتفال بهذه الشراكة، سيتمكن حاملو بطاقات برنامج quot;سكاي واردزquot; من اكتساب ثلاثة أميال لكل دولار واحد يتم صرفه للحجز بدءاً من اليوم وحتى 31 أغسطس/آب.

إضافة إلى ذلك، سيتمكن ضيوف الفندق من حاملي البطاقات اكتساب الأميال في كل مرافق الطعام، كما سيتمكن الضيوف من اكتساب الأميال عند تجربة المنتجع الصحي في أتلانتس الذي يقدم استجمامية عبر 27 غرفة علاجية تعتمد على المعالجة المائية والمعالجة الجافة. فضلاً عن مشترياتهم من محال التجزئة، والمكالمات الهاتفية ورسوم الغسيل الجاف في الفندق.

وسيتمتع زوار أتلانتس من حاملي البطاقات بعدد من العروض التي يقدمها الفندق وفقاً لدرجات عضويتهم في برنامج ولاء المسافرين وهي البطاقة الزرقاء والفضية أو الذهبية.

وفي هذا السياق، قال وبراين لابيل، نائب رئيس برنامج سكاي واردز quot;ستعمل هذه الشراكة على منح أعضاء البرنامج، سواء كانوا في دولة الإمارات العربية المتحدة أو كانوا زواراً أو وافدين إلى دبي بالتمتع بمختلف العروض التي يقدمها أتلانتسquot;.

من جانبه أوضح بيرت أرنيتاغ، نائب الرئيس التنفيذي الأول لشؤون لمبيعات في أتلانتس أنه quot;نعمل دائماً على إيجاد طرق جديدة والدخول في شراكات لإضافة قيمة لعملائنا. ولن يسمح برنامج ولاء المسافرين لطيران الإمارات الضيوف بكسب الأميال فحسب بل التمتع بالعديد من المزايا التي سنقدمها لأعضاء هذا البرنامجquot;.