يستضيف الأردن معرض الشرق الأوسط لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات في الفترة من 15 - 20 يوينو المقبل.


عمان: قال الرئيس التنفيذي لجمعية الحاسبات الاردنية عزام الشويحات ان معرض الشرق الاوسط لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ميتس) يشكل فرصة للتواصل بين الشركات الاقليمية والدولية التي ستقدم احدث التكنولوجيا الخاصة بتطوير اعمال الشركات والمؤسسات.

جاء ذلك في تصريح ادلى به الشويحات في مؤتمر صحافي عقد اليوم بمناسبة استضافة الأردن معرض (ميتس) خلال الفترة من 15 وحتى 20 يونيو المقبل بمشاركة نحو مئة شركة تقدم الجديد في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومستلزماتها.

وأوضح الشويحات ان الشركات المشاركة في المعرض تقدم حلولا بنكية وطبية تكنولوجية اضافة الى حلول في قطاعات التعليم التكنولوجي والاتصالات والحكومة الالكترونية والحماية.

من جهته اكد امين عام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردنية خالد اللحام في تصريح مماثل الاثر الايجابي للمعرض الذي يستقطب مستجدات قطاع المعلومات والاتصالات وشركاء استراتيجيين من (شركة مايكروسوفت).

واكد مدير التسويق في (شركة مايكروسوفت) ماهر الخياط ان الشركة ستقدم من خلال المعرض احدث التقنيات والحلول التي تمكن الشركات والمؤسسات من تقليل نفقاتها والارتقاء بمستوى الانتاجية في ذات الوقت.

وتأسست جمعية الحاسبات الاردنية في عام 1986 وهي جمعية غير ربحية تمثل الشركات والافراد المتخصصين والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات وخدمات التكنولوجيا.