أطلقت أبوظبي للتمويل خلال معرض سيتي سكيب عرضاً جديداً يتزامن مع بدء تسليم مجموعة جديدة من العقارات على جزيرة الريم.


أبوظبي: أطلقت أبوظبي للتمويل، التي تشارك في معرض ستي سكيب أبوظبي للسنة الثالثة على التوالي، والتي تعد أسرع شركات التمويل العقاري نمواً في أبوظبي، عرضاً جديداً يتزامن مع بدء تسليم مجموعة جديدة من العقارات على جزيرة الريم.

العرض الذي أطلق عليه quot;ذا في فري ريم دريمquot; متاح لفترة محدودة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها على حد سواء، ويقدم للمشترين المحتملين فرصة شراء ممتلكات على جزيرة الريم مع اختيار، إما إعفاء من رسوم التسجيل أو إعفاء من رسوم السداد المبكر.

إلى جانب تقديم المرونة والخدمة العالية الجودة التي لا تضاهى، وإضافة إلى إحدى أدنى أسعار فائدة للتمويل العقاري في دولة الإمارات التي تبدأ من 5.75 %، فإن العرض الجديد الخالي من الرسوم يعد واحداً من أفضل العروض المتاحة في السوق.
وسيكون هذا العرض متاح لكل المشاريع الموافق عليها والمنجزة التي يتم تسليمها على جزيرة الريم. ومن المتوقع أن يلاقى إقبالاً كبيراً من قبل الذين يبحثون عن شراء أو تمويل وحدات قائمة بالفعل على جزيرة الريم.

في هذا السياق، قال فليب وارد، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للتمويل: quot;سنواصل في سعينا إلى إيجاد طرق مبتكرة لدعم السوق العقارية في أبوظبي، وسيعمل العرض الجديد على قطع شوطاً طويلاً في مساعدة السكان المحتملين على جزيرة الريم في الحصول العقارات التي يرغبون بشرائها. ومن المتوقع أن تغدو جزيرة الريم عنوان ووجهة في العاصمة أبوظبي يتطلع إليها الجميع من خلال تقديمها العقارات العالية الجودةquot;.

وأضاف quot;من خلال إزالة أحد حواجز امتلاك العقارات في وقت مهم كهذا، فنحن نأمل في تعزيز مكانتنا كشركة التمويل العقاري المفضلة في أبوظبي والمواصلة في تقدم عملائنا أفضل العروض والخدمات القيمةquot;.

ويتوافر العرض مع منتج quot;إيسنسquot; لشركة أبوظبي للتمويل/ الذي يقدم تمويل مرن مع خدمة للعملاء عالية الجودة وحائزة جوائز تتناسب مع مجموعة واسعة من احتياجات العملاء. وتتنوع سماته بتقديم حد تمويل يصل إلى 85 % من قيمة العقار، ومدة تمويل تصل إلى 30 سنة، ومجموعة من خيارات السداد المرنة. كما يمكن للعملاء الاستفادة من خيار تأجيل الدفعات الشهرية لمدة شهر واحد خلال السنة، وسداد حتى 10 % من قيمة التمويل المتبقي سنوياً بدون أية رسوم.

وسيكون مستشاري التمويل العقاري موجودين على جناح أبوظبي للتمويل المرقم 5A50 في معرض ستي سكيب أبوظبي، لتقديم المشورة للعملاء المحتملين حول أفضل خيارات التمويل العقاري المتاحة. إلى جانب هذا العرض المرتبط بعقارات جزيرة الريم، ستعمل أبوظبي للتمويل على الترويج لمنتج quot;مملكتيquot; لتمويل الفيلل الخاصة، والذي يوفر حد تمويل يصل إلى 80 % لبناء الفيلل الجديدة أو سيولة نقدية لشراء تصل إلى نسبة 80 % للفلل المكتملة البناء لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.

هذا وحصدت أبوظبي للتمويل أخيراً على جائزة دولية لخدمة العملاء، وذلك خلال حفل توزيع جوائز quot;ستيفيquot; للمبيعات وخدمة العملاء، حيث تمكنت الشركة من تجاوز مئات عدة من الشركات ومؤسسات الخدمات المالية من مختلف أنحاء العالم للفوز بجائزة إدارة خدمة العملاء للعام - فئة الخدمات المالية.