أعلنت شركة دبي للصناعة الطائرات أنها ستقوم بدمج إدارة وحدة دبي مع بقية وحدات الشركة.


دبي: أعلنت quot;دبي لصناعات الطيرانquot; اليوم أن روبرت جينيس، الرئيس التنفيذي لوحدة دبي لصناعات الطيران كابيتال، قد غادر منصبه تحقيقاً لرغبته في الانخراط بشكل أكبر في عالم الأعمال. وتعليقاً على ذلك، قال خليفة الدبوس، العضو المنتدب في دبي لصناعات الطيران: quot;نشكر السيد روبرت على مساهماته العديدة والقيمة في الشركة، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مساعيه المستقبليةquot;.

وأضاف خليفة: quot;سنقوم بدمج إدارة الوحدة مع بقية وحدات الشركة في دبي. وبناء عليه، سيتولى رئيس العمليات في دبي لصناعات الطيران مسؤولية قيادة أعمال الوحدة، التي ستتم إدارتها بأسلوب أكثر تكاملاً مع بقية الوحدات في دبي لصناعات الطيران. وكلنا ثقة بأن قوة وخبرة فريقنا الإداري ستضمن لنا مواصلة تقديم خدماتنا لعملائنا وموردينا العالميين وفق الخطط الموضوعةquot;.

وتابع قائلاً: quot;في ظل الدعم الكبير من مساهميها، استطاعت دبي لصناعات الطيران أن تؤسس لأعمال ناجحة في مجال تأجير الطائرات بالتعاون مع عملائها المتواجدين في 14 دولة، وبالاعتماد على أسطول طائرات تفوق قيمته الملياري دولار. وسوف نبقى دوماً ملتزمين بأفضل مستويات التميز في الخدمات التي نقدمها لعملائنا وموردينا ومزودي الأرصدة الائتمانيةquot;.

يذكر أن دبي لصناعات الطيران هي شركة عالمية توفر محفظة واسعة من الخدمات ذات الصلة بصناعات الطيران، بما في ذلك الصيانة والإصلاح والتجديد، واستكمال وتأجير الطائرات. ويغطي نشاط الشركة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، 4 قارات ويعمل لديها أكثر من 4000 موظف.