نيويورك: أعلن نجم هوليوود براد بيت أنه لن يتزوج من صديقته النجمة أنجلينا جولي، إلا إذا أصبح زواج الشواذ مصرح به بطريقة شرعية وقانونية في الولايات المتحدة الأميركية.
وقال بيت في حوار مع مجلة quot;Esquirequot;، سينشر في عدد أكتوبر/ تشرين الأول القادم: quot;أنجي وأنا سنفكر في الزواج، عندما يتمكن كل من يفكر في الزواج بهذا البلد، أن يرتبط بالقانون.quot;
ويعيش بيت حالياً مع جولي - 30 عاماً - وطفليهما بالتبني مادوكس (خمس سنوات)، وزاهرا (سنة)، وابنتهما شيلوه نوفيل، التي وضعتها النجمة في مايو/ أيار الماضي، بدولة ناميبيا في أفريقيا.
وأشار بيت (42 عاماً) في حواره مع المجلة، إلى مدى حبه لطفليه بالتبني مادوكس وزاهرا، وأكد أن حبه لهما ليس أقل من حبه لابنته شيلوه، قائلاً : quot;إنهما من دمي كما لو كنت والدهما الحقيقي، وأنا كلي لهما، هذا كل ما يمكنني قوله حول هذا الأمر، فأنا لا استطيع العيش بدونهما، لذلك أي شخص يفكر في التبني فانا أشجعه على ذلك تماماًquot;.
وأشار بيت نجم الفيلم الجديد quot;Babelquot; إلى أنه أب متساهل مع أبناءه، بقوله : quot;أنا لا أحاول أن أفرض قيود على حركتهم على الإطلاق، وأحب أن أجعلهم يكتشفون ما حولهم في حالة أنهم لا يضرون أحداًquot;، وأردف ضاحكاً: quot;ولكن هذا الأمر قد يجعلهم عنيدين أحياناً.quot;
وتابع حديثه قائلاً: quot;أعتقد أنه أمر هام أن تجلس وتتحدث معهم قدر المستطاع، وأنا أحب كثيراً هذه اللحظات التي تسبق استغراقهم في النوم.quot;
من جانب آخر، أشارت مجلة quot;يو إسquot; عبر موقعها الرسمي، إلى أن جولي وبيت، اللذين ارتبطا منذ اشتراكهما في بطولة فيلم quot;Mr. amp; Mrs. Smithquot; في العام الماضي، ليسا النجمين الوحيدين اللذين أعلنا مناصرتهما لزواج الشواذ.
وكانت النجمة تشارلي ثيرون قد أعلنت من قبل، أنها لن تتزوج من صديقها الممثل ستيوارت تونسند، إلا عندما يتمكن المثليين من الزواج بطريقة شرعية في الولايات المتحدة.