ارتدت النجمة، ليدي غاغا، زي ساحرات خلال زيارتها مؤسس موقع quot;ويكيليكسquot; جوليان أسانج في مخبئه في سفارة الإكوادور في لندن.


لندن: ظهرت نجمة البوب ليدي غاغا (26 عامًا) في ثياب سوداء تشبه تلك التي ترتديها الساحرات، وذلك خلال لقائها مؤسس موقع quot;ويكيليكسquot; الأسترالي جوليان أسانج، في مخبئه في سفارة الإكوادور في لندن.

غاغا التي ارتدت ثوباً وسترة سوداء ووضعت على رأسها قبعة من اللون نفسه، كانت في لندن للترويج لعطرها الجديد Fame ولزيارة متاجر Harrods، قبل أن تذهب للاجتماع بأسانج الذي يتخذ من غرفة خلفية في سفارة الإكوادور في العاصمة البريطانية مخبأ له منذ التاسع عشر من يونيو ndash; حزيران الماضي.

زيارة غاغا لأسانج كانت بتشجيع من مغنية الراب ميا، التي كتبت على صفحتها على quot;تويترquot; عندما علمت بوجود ليدي غاغا في لندن: quot;إذا انتهيت من جولتك الترويجية، توجهي لزيارة جوليان أسانج إنه بجانب متاجر Harrods، فأنا هناك وسأجلب معي الكعك والشايquot;.

غاغا التي اتجهت إلى أسانج مباشرةً بعد دعوة ميا، استمرت زيارتها لمؤسس موقع quot;ويكيليكسquot; خمس ساعات وغادرت عند منتصف الليل بعد تناولها وجبة طعام معه.

يذكر أن زيارة غاغا لجوليان جاءت بعد انتشار تقارير تفيد بأنه على أصدقائه الذين ضمنوه دفع 150 الف دولار أميركي، وهو إجمالي الكفالة المفروضة عليه لإبقائه خارج السجن بعدما وجِهت إليه تهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي، علمًا أن أسانج يختبئ في سفارة الإكوادور في لندن لأنه في حال خروجه منها سيتم اعتقاله وتسليمه إلى الولايات المتحدة أو السويد بتهمة تهديد الأمن القومي.