أكدت مجلة quot;بيبولquot; أن النجمة، سيلينا غوميز، أنهت علاقتها بالنجم، جاستن بيبر، لعدم قدرتها على الوثوق به مجدَّدًا، خصوصًا بعد فضح علاقته بعارضة الأزياء باربرا بالفين.


نيويورك: أوضحت مجلة quot;بيبولquot; أن السبب وراء انفصال النجمين جاستن وبيبر وسيلينا غوميز، هو أن الاخيرة لم تعد تستطيع الوثوق بجاستن، خصوصًا بعدما فضحت عارضة فيكتوريا سيكرت، باربرا بالفين، علاقتها بجاستن من خلال تغريدة على موقع quot;تويترquot; كتبت فيها quot;The Lion Kingquot; وإضافة رمز قلب إلى الجملة، في إشارة منها إلى حضورها الفيلم برفقة جاستن بيبر.

وبيبر الذي أدت خيانته لسيلينا إلى إنتهاء علاقتهما التي استمرت عامين، حضر مساء الأربعاء الماضي عرض أزياء quot;فيكتوريا سيكرتquot; للملابس الداخلية، ثم انتقل إلى الكواليس للتواجد برفقة بالفين، علمًا أن الأخيرة نشرت صورة لها وجاستن بيبر في غرفة تبديل ملابسها لتؤكد على علاقتها به للمعجبين الذين يشككون في الأمر.

يذكر أن سيلينا غوميز لم تبد أي تعليق على انفصالها عن جاستن بيبر، سوى أنها كتبت quot;علامة استفهامquot; على صفحتها على quot;تويترquot; تعليقاً على تغريدة باربرا بالفين التي أشارت من خلالها إلى حضورها فيلمquot;The Lion Kingquot; مع حبيبها السابق جاستن بيبر.

وعلى صعيد آخر، يبدو أن جاستن بيبر مازال يتمنى العودة إلي سيلينا غوميز، إذ أكد مصدر مقرب منه لموقع TMZ قائلاً: quot;يرى جاستن أن انفصاله وسيلينا أمر ثانوي عابر لن يدوم طويلاً، خصوصًا أنهما انفصلا من قبل ثم عادا معًا مجدداًquot;.