أكد النجم الوسيم جيرارد بتلر بأنه يواعد حالياً عارضة الأزياء الرومانية مادالينا غينيا، كما لم يخفِ ندمه على ضياع جيسيكا بيال منه.


أوسلو: اصطحب الممثل جيرارد باتلر صديقته عارضة الأزياء الرومانية، مادالينا غينيا، الى أوسلو لتشاركه تقديم الحفل الذي أعقب توزيع جائزة quot;نوبلquot; للسلام إلى الاتحاد الأوروبي، والذي أُقيم في العاصمة النرويجية وشارك في تقديمهكلمن الممثلة سارا جيسيكا باركر، والممثلة جينيفر هادسون. وبعد أشهر من الشائعات حول هذه العلاقة قام بوضع حد لها خلال ظهوره في برنامج quot;The Tonight Showquot;، معترفاً لجاي لينو بأنه يواعد عارضة الملابس الداخلية منذ سبعة أشهر تقريباً.

وعلى صعيد آخر، كان موقع رادار اونلاين قد أكد أن سبب إبتعاد النجمة جيسيكا بيال عن جيرارد باتلر(43 عاماً) قبل زواجها من جستن تمبرلاك يعود الى عدم التزامه بالجدية المطلوبة لإستكمال علاقتهما، وأنه نادم على ضياعها منه، ويشعر بأنها quot;المرأة المناسبةquot; التي فرت منه بسبب تلكؤه، عندما كانت هي تبحث عن إرتباط جدي، وهو ما جعلها تعود لتيمبرلايك وتتزوجه.
يذكر بأن بتلر التقى ببيال خلال تصوير فيلمه quot;Playing for keepsquot; وكان الأمر أكثر من مجرد علاقة عمل بالنسبة له على ما يبدو.
وجيرارد مشهور بعلاقاته النسائية المتعددة، إذ ارتبط سابقاً بكل من كاتي بيري، وإيفا لانغوريا، وجينيفر انيستون، مع العلم أن مادالينا كانت على علاقة سابقة بالنجم ليوناردو دي كابريو.

جيرارد بتلر يتحدث عن دوره في فيلم Playing for keeps