شاركت الفنانة اللبنانية مادلين مطر بحفل خيري بقطر خصصت عائداته لمرضى السرطان ، كما سيجمعها تعاون مع الفنان فايز السعيد بلحن لأغنية خليجية جديدة.


بيروت:برعاية وحضور النجمة اللبنانية مادلين مطر، ووسائل الاعلام وأهل الفن والمجتمع، أقيم حفل خيري كبير لصالح الجمعية القطرية للسرطان في قاعة quot;سانتريجيز quot; في العاصمة القطرية الدوحة خصصت عائداته لمرضى السرطان.
وشهدت المناسبة حضوراً كثيفاً لوسائل الاعلام التي تسابقت للتسجيلمعالفنانة مادلين مطر التي أعطت لقاءات تلفزيونية للعديد من الفضائيات القطرية والعربية اكدت فيها أن الفن رسالة، ورسالتها هي نشر الخير والمحبة في الوطن العربي والعالم. والتقت أيضاً بالممثلة القطرية ريم عبد الرحمن التي شاركت بالحفل.

وكانت مادلين قد زارت أيضاً دولة الامارات العربية المتحدة حيث التقت الفنان الاماراتي فايز السعيد واتفقت معه على تقديم لحن لأغنية خليجية جديدة تستعد لتقديمها بعد نجاح أغنيتها الخليجية السابقة quot;أشغلكquot;. كما التقت مادلين ايضا بالفنانة اللبنانية ديانا حداد والمخرجة نهلة الفهد في جلسة جميلة.
يذكر أن مادلين كانت قد أحيت حفل زفاف في دولة المغرب الى جانب الفنان المصري ايهاب توفيق حيث قدمت أجمل أغنياتها التي رددها معها الجمهور .