جاءت النجمة مادونا في مقدمة النجمات اللواتي حقَّقن أعلى الإيرادت من جولاتهن الغنائية، وتفوقت على كل من ريهانا، وكاتي بيري، وليدي غاغا.


نيويورك: على الرغم من النجاح الملحوظ الذي حققته النجمات الشابات أمثال ليدي غاغا وكاتي بيري وريهانا هذا العام، إلا أن نجمة البوب مادونا (54 عامًا) مازالت أكثر النجمات شهرة وتحقيقاً للنجاحات، إذ تصدَّرت قائمة أكثر النجوم تحقيقاً للإيرادات من الجولات الغنائية خلال عام 2012 .

مادونا التي أحيت 72 حفلاً غنائياً ضمن جولتها الفنية quot;MDNAquot; التي بدأت في نوفمبر ndash; تشرين الثاني عام 2011، استطاعت أن تحقق إيرادات وصلت إلى 140 مليون جنيه استرليني، كما حضر حفلاتها حوالي 1,635,176 شخصًا.

وأثارت مادونا جدلاً واسعاً بسبب بعض إطلالاتها، إذ ظهرت في إحدى حفلاتها وهي عارية الثدي، كما قامت في حفلة أخرى بالتلويح بأسلحة وهمية، وهو ما أثار انتقاد النشطاء العاملين في مجال مكافحة الأسلحة.

ومادونا التي كشفت عن أجزاء أخرى من جسدها عندما أرادت أن تجمع أموال لمساندة ضحايا إعصار quot;سانديquot;، تصدَّرت قائمة أخرى لأعلى الإيرادات التي احتل المرتبة الثانية فيها النجم بروس سبرينغستين محقِّقاً 122,9 مليون جنيه استرليني من حفلاته هذا العام.