إنضمَّت النَّجمة، بريتني سبيرز، إلى برنامج quot;إكس فاكتورquot;، لتكون ضمن لجنة التَّحكيم الَّتي تضمُّ أيضًا زميلتها النَّجمة ديمي لوفاتو، وهما النجمتان اللتان حلَّتا بدلاً من بولا عبدول ونيكول شوارزينغر في لجنة تحكيم البرنامج.


لوس أنجلوس: بعد دقائق من إعلان المنتج الموسيقي، سايمون كويل، عبر صفحته على quot;تويترquot; انضمام النجمة بريتني سبيرز للجنة تحكيم النسخة الأميركية من برنامج quot;إكس فاكتورquot;، ظهرت سبيرز بجانب كويل وباقي أعضاء لجنة التحكيم في عرض تقديمي في نيويورك للإعلان عن الهيكلة الجديدة التي يشهدها البرنامج.

وأكدت سبيرز أنها تشعر بالسعادة والإثارة لمشاركتها في برنامج quot;إكس فاكتورquot; كعضو لجنة تحكيم وقالت: quot;سعيدة بالتجربة ككل، فهي مختلفة عن أي شيء قمت به سابقًاquot;.

ديمي لوفاتو (19) هي العضو الجديد أيضًا في لجنة تحكيم quot;إكس فاكتورquot;، علمًا بأن وجودها وسبيرز في البرنامج جاء بعد طرد كويل لكل من بولا عبدول ونيكول شوارزينغر لمشاركتهما المخيبة للآمال في الموسم الأول من النسخة الأميركية للبرنامج والتي أطلقها كويل في سبتمبر من العام 2011.

عن مشاركة بريتني سبيرز في لجنة تحكيم إكس فاكتور، أكد سايمون كويل أن خبرة سبيرز في مجال الموسيقى والتي بدأت منذ العام 1998 بإطلاقها اغنية quot;Baby One More Timequot;، ستجعلها تنجح في اكتشاف المواهب.

أما ديمي لوفاتو التي اشتهرت بمشاركتها في مسلسلات قنوات quot;ديزنيquot; قبل اتجاهها إلى الغناء، فيرى كويل أنها ناجحة ومشوارها الفني حافل بالنشاطات مقارنة بشخص في عمرها، علمًا بأنه يعتبر أن عمرها الذي لا يتعدى التاسعة عشر عاماسيجعلها تتواصل بشكل أفضل مع المشتركين الأصغر سنًا في البرنامج.

يذكر أن أنباء ترددت حول تقاضي بريتني سبيرز مبلغا قدره 15 مليون دولار لمشاركتها في لجنة تحكيم برنامج quot;إكس فاكتورquot;، وهو الرقم الذي يجعلها واحدة من أكثر النجوم ربحًا للمال جراء المشاركة كعضو لجنة تحكيم في أحد البرامج التلفزيونية.