شاركت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، في حفل إطلاق النَّسخة العربيَّة من مجلَّة quot;Good Healthquot; الَّتي تتصدَّر غلافها لهذا العدد.


بيروت: أطلقت دار لولوه للنشر النسخة العربية من مجلة quot;Good Healthquot; الأسترالية المتخصّصة في الصحة والصادرة عن دار ACP للنشر، في حفل خاص تمكّن القرّاء خلاله من لقاء الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، نجمة هذا العدد، والحصول على توقيعها على نسخهم الخاصة من مجلة Good Healthquot; العربيةquot;.

حيث عبّرت عجرم عن فرحتها لحضور الحفل وتصدرها غلاف العدد الذي كشفت فيه عن أسرارها الشخصية لاتباع أسلوب حياة صحي.

كما امتاز الحفل بالحماسة والحيوية اللتَين تتمتّع بهما المجلة الزاخرة بالمعلومات التي تساعد على اعتماد أسلوب حياة صحي وإيجابي بامتياز.

وتهدف مجلة Good Healthquot; العربيةquot; إلى تلبية احتياجات القرّاء العرب لمعلومات قيّمة وعلمية ومفيدة وممتعة في آن، وهي المجلة التي تتطرّق إلى التحدّيات اليومية التي تواجهها المرأة العربية فتقدّم لها النصائح والحلول لتخطّي هذه التحديات بنجاح من خلال تزويدها بالمعلومات الضرورية لاتخاذ الخيارات الصحيحة واعتماد أسلوب حياة صحّي.

وترتكز Good Healthquot; العربيةquot; على الخبرات الواسعة والغنيّة للنسخة الأسترالية لتقدّم مضموناً نوعياً ومختلفاً يشمل أقساماً متعدّدة تُعنى بالصحة واللياقة والتغذية والحميات إضافة إلى آراء طبية شاملة يقدّمها أفضل الأطباء والكتّاب المتخصّصين في العالم.