مع زيادة حالة الإستقرار السياسي في الشارع المصري بشكل كبير، عاد منظمو الحفلات الغنائية للعمل بقوة خلال الأيام الماضية التي شهدت إقامة عدة حفلات كبرى.


القاهرة: شهدت الايام القليلة الماضية عدة حفلات غنائية في المدن الساحلية، حيث أحيا الفنان محمد فؤاد حفلته الغنائية الاولى منذ نحو عام في منتجع بورتو مطروح وسط الالاف من محبيه، حيث قدم فؤاد مجموعة من أغانية القديمة والحديثة، وتفاعل معه الجمهور بشدة، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه بعد انتهاء الحفل.

وكذلك صعد عمرو دياب على المسرح في العاشرة والنصف مساء الجمعة الماضي حيث قدم دياب مجموعة من أغانيه القديمة والحديث، وصعد على أنغام أغنية quot;هلا هلاquot; قدم بعدها مجموعة من الأغنيات، من بينها quot;رصيف نمره 5quot;، quot;راجعينquot;، quot;أصلها بتفرقquot;، quot;العالم اللهquot;، quot;ما اقدرش أناquot;، quot;نور العينquot;، quot;قمرينquot;، ليختتم وصلته الغنائية الأولى بأغنية quot;معاك بارتاحquot;.

وقام دياب بتغيير التي شيرت الذي كان يرتديه ليعود مجددًا إلى المسرح ويستكمل وصلته الغنائية حيث قدم عدة أغنيات اختتمها بأغنية quot;نقول ايهquot;، وسط حضور الالاف من معجبيه، فيما فاجأ جمهوره بغناء كلمات أغنية جاءت له عبر الانترنت من خلال الأكاديمية التي يفتح باب التقديم لها لاكتشاف المواهب الغنائية، بينما قدم مقاطع من ثلاث أغانٍ جديدة.

وأحيا الفنان خالد سليم مساء أمس على مسرح سيد درويش في أوبرا الإسكندرية حفلاً غنائيًا ساهرًا مع الفنانة سوما في ثان ليالي مهرجان الإسكندرية للغناء الذي تنظمه دار الاوبرا المصرية، حيث قدم مجموعة مميزة من أغانيه الجديدة والقديمة.