أثارت الحلقات الأولى من مسلسل quot;كاريوكاquot; غضب الفنانة رجاء الجداوي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة، التي رأت أنها تحتوي على مبالغات وأمور مخالفة للحقيقة.


القاهرة: قالت الفنانة رجاء الجداوي ابن شقيقة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا أن الحلقات التي شاهدتها من مسلسل quot;كاريوكاquot; احتوت على مبالغات كثيرة لم تعشها الفنانة الراحلة، وأنها على الرغم من مشاهدتها لحلقتين فقط من العمل، إلا أنه أساء لخالها أحمد الذي جسد دوره في المسلسل الفنان علاء مرسي.

ونفت الجداوي في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أن يكون خالها قد اعتدى على تحية بالصورة المبالغ فيها التي أظهرها العمل، حيث كان اعتراضه على عملها كراقصة وقام بقص شعرها بعدما رقصت في أحد الافراح وليس عندما هربت من المنزل كما جاء في المسلسل، نافية أيضًا أن تكون تحية قد عاشت معه لفترة وقدميها مقيدة بالسلاسل الحديدية.

وأعربت عن غضبها من إظهار خالها بهذه الصورة السيئة وعدم مراعاة أن أبنائه وأحفاده هم على قيد الحياة، وأن ذلك يسيء لهم، مؤكدة أنها كانت تدرك أنها سترى صورة خالتها على الشاشة ولكن ليس بكل هذه السلبيات التي تنال من العائلة وغير الصحيحة على الإطلاق.

وأوضحت أنها لم تقتنع بأداء وفاء عامر حتى الآن لكنها في الوقت نفسه لا يمكن أن تحكم عليها إلا بعد انتهاء العمل، فالإنطباعات الأولى لا تدوم دائمًا، لافتة إلى أن عائلتها قد تلجأ إلى القضاء إذ استمر العمل بهذه الصورة، وأن التحرك سيكون جماعيًا وليس لها بمفردها.

وأكدت أنها اعتذرت عن المشاركة في العمل بعدما تلقت عرضًا للظهور في الحلقات الأخيرة والتي تتضمن المرحلة الاخيرة في حياة الفنانة الراحلة، نظرًا لملاصقتها لها خلال تلك الفترة ومعرفتها لأدق التفاصيل عن هذه المرحلة في حياتها حيث كانت ستظهر بشخصيتها الحقيقية، موضحة أن الخلاف بين العائلة والشركة المنتجة هو الذي دفعها للاعتذار عن المشاركة بالعمل.

من جهته، قال السيناريست فتحي الجندي مؤلف العمل لـquot;إيلافquot; أن أسرة المسلسل كانت ستعرض السيناريو كاملاً على عائلة الفنانة الراحلة لكن خلافًا ماديًا حدث بينهم وبين المنتج منع أن يتم عرض الحلقات عليهم، وهو ما دفعهم لإقامة دعوى قضائية لا تزال منظورة أمام المحاكم.

وأكد أن وقائع التعذيب التي تعرضت لها كاريوكا ا كان من مذاكرتها وأنه خفف منها لأكثر من سبب مطالبًا بعدم الحكم على العمل قبل الانتهاء من عرضه، خصوصًا وأنه لا يزال في الحلقات الأولى.

ولفت إلى أنه استجاب لطلب رجاء الجداوي وقام باستبعاد شخصياتها من العمل واستبدالها بالفنان سمير صبري والذي يظهر بشكل خاص ضمن الحلقات الأخيرة للعمل، ودافع عن أداء وفاء عامر للشخصية معتبرًا أنها الأفضل وأنها بذلت مجهودًا كبيرًا من أجل الخروج بأفضل صورة.