تحدثت الفنانة، وفاء عامر، عن مسلسلها الجديد quot;كاريوكاquot; وذلك خلال إطلالتها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج quot;كرسي في الكلوبquot; مساء أمس.


القاهرة: دافعت الفنانة وفاء عامر، عن الفنانة والراقصة تحية كاريوكا التي تجسد دورها في مسلسل درامي يعرض راهنًا، مؤكدة أن كاريوكا نجحت في جمع 10 ملايين دولار لإنقاذ الاقتصاد المصري في وقت كان يعاني فيه من التدهور، وهو ما جعلها ترتقي إلى مصاف الملوك والرؤساء للدور الذي قامت به من أجل بلدها.

وأضافت في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامج quot;كرسي في الكلوبquot; مساء أمس، أن تحية لم تكن مجرد راقصة وأن هذه النظرة إليها تظلمها بشدة وتعتبر مجحفة لها، مشيرة إلى أنها تستحق أن يتم تقديم عمل يتناول قصة حياتها ويروي مشوارها الطويل.

واكدت أن العمل لم يمنع عرضه على بعض القنوات وأن هناك من يروج ذلك نفاقًا للنظام الحالي والذي يسيطر عليه التيار الإسلامي بعد فوز الدكتور محمد مرسي بالرئاسة، مستندة إلى التصريحات الرسمية الصادرة عن مسؤولي التليفزيون بهذا الشأن مشيدة بجودة العمل الذي قدمته.

وأشارت إلى أنها لم تنتخب الرئيس الحالي محمد مرسي وإنما ذهب صوتها في الجولة الأولى للمرشح حمدين صباحي، وفي جولة الإعادة للفريق أحمد شفيق، لكنها تتمنى أن يأتي اليوم الذي تشكر فيه الرئيس مرسي وتعتذر له عن عدم انتخابه إذ استطاع أن يحل المشاكل المتعددة ويحقق مطالب الفقراء.

وأوضحت وفاء عامر أن المشكلة الوحيدة بالنسبة لها هي مع الاشخاص المدعين والمنافقين، لافتة إلى أن الهجوم الذي تعرضت لها بعد دفاعها عن المجلس العسكري لم يكن مبررًا، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد من أساؤوا لها على مواقع التواصل الاجتماعي.