حلت الفنانة القديرة لبلبة ضيفة على الإعلامي نيشان خلال برنامج quot;أنا والعسلquot; مساء أمس حيث تحدثت عن مسيرتها الفنية الطويلة مؤكدة على أن الفنان عادل إمام هو أكثر من قبلها على الشاشة وأنها شجعت الفنانات على الإنجاب رغم أنها لم تقم بهذه الخطوة.


القاهرة:قالت الفنانة لبلبة أن الفنان القدير عادل إمام هو أكثر فنان قبلها على شاشة السينما خلال الأفلام التي قدموها سوياً مشيرة إلى أن الجميع سيقف مع عادل إمام في الدعاوي القضائية المقامة ضده لأنه فنان متميز.
وأضافت خلال استضافتها في حلقة quot;أنا والعسلquot; مع الإعلامي نيشان على قناة الحياة مساء أمس أن أول هدية لها في مجال التمثيل كانت من الفنان الراحل أنور وجدي الذي قدم لها هدية صغيرة بعد نجاحها في تقديم أحد المشاهد، موضحة أنها ضحت بالكثير في صغرها من أجل الفن حيث لم يكن لها أي أصدقاء بسبب انشغالها الدائم بالعمل.
وأشارت إلىأنها عندما تحدثت إلى المخرج الراحل يوسف شاهين عن أنها تقرأ نص درامي سألها عن السبب إن كان مادياً فنفت له ذلك، وطلب منها أن تنهي مشوارها الفني بدون أي عمل للتليفزيون إلا إذا كانت في حاجة للأموال لافتة في الوقت نفسه بأنها لن تتردد إذا جاءها عمل جيد حتى تصل لكل بيت.
وأوضحت أنها تزوجت مرة واحدة من الفنان حسن يوسف وكانت صغيرة في العمر ولكنها لم تتحدث عن الأمر لكونه مرتبط في الوقت الحالي من الفنانة شمس البارودي وله أسرة، مشيرة إلى أنها عاشت قصتين حب بعد الزواج لكنها لم ترتبط بأصحابها وأن اخرهم كان قبل 17 عاماً تقريباً.
وأشارت إلى أن مشاركتها في فيلم quot;بنت بديعةquot; كانت السبب الرئيسي في انفصالها، خاصة القبلة التي جمعت بينها وبين الفنان حسين فهمي، حيث كان يرفض زوجها القيام بتلك المشاهد، مؤكدة على أنها نصحت العديد من الفنانات الشابات بالزواج والإنجاب وأن لا تأخذهن أضواء الشهرة.
وقالت أن والدتها كانت بمثابة كل شئ في حياتها حيث بكت عند الحديث عنها مشيرة إلى أن والدتها كانت تعشق السينما وأنها ولدتها في سيارة أجرة حيث كانت في السينما وفاجأها الوضع وقامت باستقلال الميكروباص للوصول للمستشفي لكن لم تصل وولدت في السيارة.
وأضافت أنها لا تفكر في مغادرة مصر حيث نشأت في الإسكندرية وانتقلت للعيش في القاهرة كما أنها تريد أن تدفن بجوار والدتها ووالدها وشقيقها، فيما بكت وهي تقوم بغناء جزء من النشيد الوطني في نهاية الحلقة.