كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن أن محلات متخصصة في الملابس النسائية أطلقت إسم الشخصية التي تجسدها هي وفيفي عبده في الجزء الثاني من مسلسل quot;كيد النساquot; لبيعها للجمهور مؤكدة على أنها نزلت للشارع بنفسها وتأكدت من هذه المحلات.


القاهرة:قالت الفنانة نبيلة عبيد أن محلات للملابس النسائية بمنطقة العتبة الشعبية بالقاهرة قاموا بإطلاق إسم ملابس حلاوتهم وملابس كيداهم على موديلات الملابس المنزلية للنساء بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني من مسلسل quot;كيد النساquot; حيث حملت الملابس أسماء الشخصيات التي تظهر فيها هي وفيفي عبده مؤكدة على أنها شعرت بالسعادة عندما علمت بالموضوع وذهبت بنفسها لتشاهد هذه المحلات.
وأضافت في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أنها انتهت بالكامل من تصوير مشاهدها بالعمل وكذلك فيفي عبده حيث حضروا إفطار رمضاني أقامه المنتج محمود شيمس حضرته الفنانة غادة عبد الرازق، وباقي أبطال العمل للاحتفال بنجاح المسلسل مشيرة إلى أن فيفي غابت عن الإفطار بسبب سفرها لبيروت لإرتباطها بتصوير برنامج تليفزيوني.
وأكدت على أنهم يفكرون في تقديم جزء ثالث من المسلسل على أن يتم التحضير له بعد رمضان لاسيما وأن العمل أصبح متصدراً لاستطلاعات رأي الجمهور التي أجرتها الصحف موضحة أن نجاح العمل أسعدها كثيراً وعوضها عن سنوات غيابها عن الشاشة الصغيرة.
وأشارت إلى أنها تعرف أن الجمهور يحبها في نوعية أدوار المرأة القوية التي تسيطر على من حولها وهو ما قدمته في أعمالها السينمائية من قبل موضحة أنها تعمل على أن تكون اختياراتها عند حسن ظن الجمهور حيث تعمد لاختيار الأدوار التي تدرك أن ستحقق النجاح.
أما فيما يتعلق بطريقة كتابة اسمها على شارة العمل، فأكدت على أن هذه الطريقة تعتبر بمثابة التكريم لها لافتة إلى أنها أعجبت بالتعاون مع فريق العمل على مدار أسابيع التصوير.