إستنجدت الممثلة إيلين بيج بشرطة لوس أنجلوس بعدما تلقت تهديدات بالقتل عبر تغريدات على موقع تويتر.


لوس أنجلوس: طالبت الممثلة إيلين بيج شرطة لوس أنجلوس بحمايتها وفتح تحقيق قانوني في التغريدات التي تتلقاها عبر موقع تويتر من مجهول, وصفته بأنه معجب مهوس يهددها بالقتل.

ووفقا لموقع TMZأرسلت شرطة لوس أنجلوس بناء على طلب بيج مذكرة تفتيش إلى القائمين على موقع quot;تويترquot; لمطالبتهم بمعلومات متعلقة بحسابين شخصيين على موقع التواصل الاجتماعي, زعما من الشرطة أن الحسابين مرتبطان بالشخص الذي يُرسل التهديدات إلى إيلين بيج.

وتضمنت أوراق التحقيق في التهديدات, نماذج من الرسائل التي تلقتها إيلين منها واحدة أرسلت إليها في شهر يونيو وكان نصها quot;قتل إيلين بيجquot;, وأخرى طالبت الممثلة ذات الخامسة والعشرين عاماً بالخوف على حياتها الشخصية.

وعلى الرغم من عدم اصدار رد رسمي من جهة إيلين، إلا أن موقع quot;TMZquot; أوضح أن الرسائل المجهولة التي ترسل إلى حسابها على تويتر يتم حذفها, وهو الأمر الذي يتعارض مع قيام شخص مجهول بالاتصال بأحد المهرجانات السينمائية التي شاركت فيها إيلين مؤخرًا وإعلام إدارة المهرجان بنية قتل بيج.

يذكر أن إحدى الرسائل التي تلقتها بيج مرتبطة بعلاقتها بصديقها الممثل السويدي ألكسندر سكارسغارد, إذ تضمنت العبارة التالية: quot;إيلين بيج لو استمريت في مواعدة ألكسندر, سنقوم بقتلك خلال العام المقبلquot;.