أقامت قناة النهار أمس حفل إفطارها السنوي، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فيما أكد علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة قنوات النهار أنهم نجحوا في تجاوز ما يقرب من 70% من الأزمة المالية واعداً العاملين بتطبيق نظام التأمين الصحي الشامل بداية أكتوبر المقبل.


القاهرة: أعلن علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة قنوات النهار أنهم نجحوا في تجاوز نحو 70% من الأزمة المالية التي مرت بها خلال الفترة الماضية، موضحاً أن مساندة العاملين في القناة ساهمت في تجاوز الأزمة، واعداً بتطبيق نظام التأمين الصحي الشامل عليهم بداية شهر أكتوبر.
جاءت تصريحات الكحكي على هامش حفل الإفطار السنوي الذي أقامته القناة بفندق موفنبيك السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من طاقم العاملين فيها، والفنانين المشاركين في الأعمال الدرامية التي تعرضها القناة، فضلاً عن مقدمي البرامج على شاشتها.
وأكد على أن هناك مجموعة من البرامج الجديدة التي سيتم تقديمها على شاشة القناة موضحاً أنهم نجحوا في احتلال مكانة متميزة بين القنوات الفضائية خلال رمضان بباقة الأعمال التي تعرضها القناة حصرياً على شاشتها.
شارك في حفل الأفطار كل من محمود سعد، دعاء عامر، خالد صلاح بالإضافة إلى فريق عمل مسلسل quot;كيد النساquot; حيث حضرت كل من فيفي عبده التي جاءت من المطار عائدة من لبنان إلى القاهرة وبرفقتها ابنتيها عزه وهنادي، وايتن عامر، أحمد بدير كما حضر أيضا الفنان خالد النبوي بطل مسلسل quot;ابن موتquot; الذي يعرض على شاشة القناة وذلك بعد يومين من عودته من إيطاليا حيث كان يقوم بتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل.
كما حضرت أيضا الفنانة غادة عادل والمخرجة غادة سليم من فريق عمل مسلسل quot;سر علنيquot;، فيما شارك كل من جمال سليمان، حورية فرغلي، سامي العدل، محمد العدل من أسرة مسلسل quot;سيدنا السيدquot;، والفنان الأردني منذر رياحنه ورانيا يوسف والمخرج أحمد شفيق من فريق عمل مسلسل quot;خطوط حمراءquot;.
على هامش الحفل
*حضرت رانيا يوسف برفقة ابنتيها حيث جلستا إلى جوارها، فيما حرصت على تلبية رغبات جمهورها بالتصوير معهم وقامت بالتسجيل مع المحطات الفضائية التي حضرت الحفل.
*فيفي عبده وصلت بعد موعد الإفطار بدقائق وكانت ترتدي حذاء أصفر مثير للانتباه وأصرت على أن ترافقها ابنتها عزه في تصوير اللقاءات التليفزيونية حيث تشارك للمرة الأولى معها في الجزء الثاني من مسلسل quot;كيد النسا2quot;
*لأول مرة منذ فترة طويلة ظهرت الفنانة غادة بدون زوجها المخرج مجدي الهواري على الرغم من حرصه على مرافقتها في كل مكان تذهب إليه، البعض قال أنهم بينهم مشاكل لكن غادة بررت غيابه بانشغاله بتصوير مسلسل quot;الزوجة الرابعةquot; وردت بارتباك عندما سئلت.
*خالد النبوي كان من أول الحاضرين للإفطار، وكذلك من أول المنصرفين.