سعادة كبيرة تشعر بها الفنانة روجينا في ظل ردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عقب عرض مسلسل quot;مع سبق الإصرار quot;الذي تقدم خلال أحداثه شخصية جديدة جداً عليها، لفتاة تحولت من خادمة تنظف السلالم وتمنح نفسها لمن يدفع،إلى سيدة تطمح أن تكونquot;هانمquot;, وتتبع كل الطرق لتحقق هذا الهدف. روجينا تحثت مع إيلاف عن ردود الأفعال حول دورها وأخبرتنا عن خطتها للإحتفال بالعيد مع أسرتها.


في البداية أين تقضين عيد الفطر هذا العام؟
إتفقت مع زوجي الدكتور أشرف زكي أن نقضي أجازة العيد هذا العام مع بناتنا في لبنان وهي محاولة لتغيير الجو في مكان مختلف, خاصة بعد المجهود الكبير الذى بذلته مؤخراً في تحضير وتصوير أحداث مسلسل quot;مع سبق الإصرار quot;وسنعود من لبنان يوم الجمعة المقبل .
صرحت لنا من قبل أنك سيدة منزل quot;محترفة quot;هل قمت بعمل quot;كعك العيد quot; وفقاً للعادات والتقاليد المعروفة في مصر؟
بالفعل أنا أحرص على عمل كل شيء في المنزل بنفسي ولا أعتمد على أحد ليقوم بمهام وأعمال المنزل بدلاً مني أنا أطبخ، وأغسل، وأقوم بعمل كل شيء, ولكن فيما يخص كعك العيد بالتحديد للأسف أنا لأجيد عمله, وبالفعل كنت أشترك مع أسرتي ووالدتي في عمل كعك العيد عندما كنت في الشرقية, ولكن بعدأن تزوجت أصبحت أحرص على شراء كعك العيد فهو مرتبط بالعيد وحتى في حالة خضوعى لنظام غذائي أحرص على تناوله.
وكيف وجدت ردود الأفعال حول مسلسلك quot;مع سبق الإصرارquot;؟
الحمد لله سعيدة جداً بردود الأفعال حول المسلسل خاصة أن النجاح الذي حققه فاق توقعاتي وجعلني أندهش من الإعجاب الذي نقلة لى الكثيرين بعد مشاهدة الحلقات الأولى من المسلسل.
وكيف كان رد فعل أسرتك الصغيرة علىطبيعةدورك الجريءفي المسلسل ؟
بالطبع الدور كان جريئاً بعض الشيء ومختلف كثيراً عن الأدوار التي قدمتها من قبل ولكن مع هذا لم أقم بتأديته بشكل فج لدرجة تزعج المحيطين بي، وكنت أضع في الإعتبار الخطوط الحمراء والأسس التي أسير عليها منذ بداية مشواري في عالم الفن ولهذا بالرغم من قلقي الشديد أثناء عرض المشاهد الأولى خاصة أنني كنت أتناول الإفطار مع والدتي، وبناتي، وزوجي وقتها، عندما تم عرض أولى مشاهدي في المسلسل ولكن الحمد لله وجدتهم مصدومين بعض الشيء ووقتها شعرت بالخجل ولكن بعد الحلقات الأولى بدأ الجميع يتعلق بالمسلسل ويعربون عن إعجابهم بالدور الذي قمت بتقديمه.
ولكن هل كنت تبحثين عن هذا الدور بالتحديد لتتمكنين من تغير جلدك ؟
لا يمكن أن أقول أنني كنت أبحث عن دور بهذه الجرأة بل على العكس كنت في غاية القلق أثناء تصوير مشاهد المسلسل خاصة أنني كنت أخشى من تقديم هذه النوعية من الأدوار البعيدة عن نوعية الادوار التى قدمتها من قبل، ولكن بالرغم من خوفي من الشخصية إلا أنها كانت هدية من الله، وهو الذي وفقني لأقدمها بهذا الشكل الذي جعل الجمهور يحبها بدلاً من أن يكرهها.
وبرأيك ماهي العوامل التي ساعدت على نجاح مسلسل quot;مع سبق الإصرارquot;؟
هناك الكثير من العوامل التي إجتمعت في هذا العمل ليخرج بهذه الصورة الناجحة، ولهذا أحب أن أقوم بتوجية الشكر لكل من عمل في هذا المسلسل وأبدأ بمن وقفوا خلف الكاميرات لآن دورهم كان كبيراً جدًا ومن بينهم مهندس الديكور ورامى دراج ووائل درويش مدير التصوير والإضاءة والمخرج محمد سامي، هذا بجانب أبطال العمل ونجومه فالجميع تعاون ليخرج المسلسل بهذه الصورة الرائعة.
وأين أنت من السينما ؟
إعتذرت مؤخراً عن فيلم سينمائي بعدمت وجدت أنه لن يحمل أي إضافة بالنسبة لي هذا بجانب أن الدور ليس جديداً تماماً عما قدمته من قبل , وسبب إبتعادي عن السينما في السنوات الماضية هو أن الأدوار التي يتم ترشيحي لها ليست مناسبة لي بالمرة لهذا كنت دائما أقوم برفضها هذا بجانب الأدوار التي تتضمن مشاهد جريئة وفجة لهذا كنت أرفضها، فعلى الرغم من رغبتي في التواجد بالسينما إلا أنني أرفض التواجد لمجرد التواجد، وأبحث عن الأدوار التي تضيف لي وتنال إعجاب جمهوري.