أحمد السقا وأحمد رزق وسعد الصغير في صور شاعت على الانترنت، تجمعهم بالبلطجي نخنوخ، فيعترف السقا والصغيرورزقبلقاءات عابرة، بينما يؤكد الفنان محمد فؤادتصميم الصور ببرنامج فوتوشوب.


القاهرة: ما هي طبيعة العلاقة التي تجمع بين فنان يحظى بالنجومية وبلطجي يفرض سيطرته على عدة مناطق؟
سؤال طرحه العديد بعد الصور المتتالية التي كشفت للبلطجي نخنوخ الذي قبض عليه أخيرًا في مدينة الإسكندرية مع عدد من الفنانين، علمًا أن هناك المزيد من الصور لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

أكد نخنوخ في تصريحات صحفية له أن الفنانة فيفي عبده quot;ست الستاتquot; وأنها سيدة كريمة للغاية، وذلك في حديثه عن العلاقة بينه وبين الفنانين، في ما أكد الفنان سعد الصغير في مداخلة هاتفية خلال برنامج quot;صبايا الخيرquot; على شاشة قناة النهار مساء أمس الأول أن نخنوخ ساعده كثيرًا ووصفه بالشخص الطيب الذي وفر له فرصة عمل قبل سنوات عندما كان يرفض أصحاب الكازينوهات تشغيله.

أما الفنان احمد رزق الذي قدم شخصية البلطجي فقال إنه تعرف على نخنوخ خلال تصوير فيلم عن طريق الفنان سعد الصغير، وأشار إلى أنه لم يلتقيه سوى مرة واحدة في جلسة طويلة قبل التصوير، وزاره نخنوخ في الاستوديو مرتين أو ثلاث مرات،ولم يشاهده بعدها.

وأكد الفنان محمد فؤاد أن الصورة التي انتشرت له برفقة نخنوخ مصممة عبربرنامج الفوتوشوب وأنها ليست حقيقية.

فيما كشف الفنان أحمد السقا عن علاقته بأخطر بلطجي القي القبض عليه الجمعة الماضية، خلال مداخلة في برنامج quot;90 دقيقةquot; مع الإعلامية ريهام السهلي، قال إنه التقى نخنوخ 4 مرات،حيث أنهقابله مرتينخلال تصوير مسلسل quot;ابن القنصلquot; لأن بعض مشاهد العمل صورت أمام منزله باعتباره من معجبي فريق العمل، ومرة للتحدث معه عن الخيل، ومرة إلتقاه صدفة أثناء وجود نخنوخ في المستشفى لإجراء عملية جراحية في القلب خلال تواجد والده الراحل صلاح السقا في المستشفى.