ظهرت الفنانة الأميركية، لانا ديل راي، على غلاف مجلة quot;GCquot; عارية بالكامل ومحاطة بمجموعة من النجوم الرجال، مثيرة الكثير من الإنتقادات ضدها.


نيويورك: خضعت الممثلة الأميركية، لانا ديل راي، لجلسة تصوير فوتوغرافية لصالح مجلة quot;GC Magazinequot;، بمناسبة الإحتفال بخمسينية جائزة رجل العام التي تقيمها المجلة كل عام، وستصدر خمسة أعداد مختلفة بهذه المناسبة

وتظهر لانا في صورة وهي جالسة على كرسي وهي بكامل أناقتها كاشفة عن صدرها الأيمن الذي تغطيه يد رجل يقف خلفها.

بينما تظهر في صورة أخرى عارية، من دون أي سروال أو ملابس داخلية، وتغطي الأماكن الحساسة في جسدها بستارة بيضاء معلقة.

ونشرت صور المغنية الأميركية صاحبة ألبوم quot;Born To Diequot;، في العدد الأخير من مجلة quot;GCquot; التي اختارتها إمرأة العام.

أما في صورة الغلاف فظهرت لانا عارية بالكامل بينما يظهر مجموعة من النجوم الرجال على الأغلفة الأخرى منالمجلة وهم يرتدون البزاتأمثال تيني تمباه، روبي ويليامز، جايمس كوردن، ماد مان.

إلى ذلك، تعرضت ديل راي إلى موجة من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هذه الصور، وشنت حملة ضدهالأنهاتعزز بنظرهم مفهوم التمييز الجنسي بين الرجل والمرأة.

يشار إلى أن ديل راي (26 عامًا) توجهت أخيرًا إلى عالم الإعلانات وشاركت في حملاتلشركة quot;جغوارquot; وعلامةquot;Hamp;Mquot; التجارية.

والجدير بالذكر أن المغنية الأميركية ستطلق نسخة جديدةمن ألبومها الأول بعنوان quot;Paradise Editionquot;، وستضم إليه مجموعة من الأغاني الجديدة.