تستعد الفنانة سما المصري لتصوير أغنية جديدة تسخر فيها من الأخوان على غرار الأغاني التي سبق وقدَّمتها، كما تحضِّر برنامجًا جديدًا تعبِّر من خلاله عن تناقضاتهم.


القاهرة: أوشكت الفنانة، سما المصري، على الإنتهاء من التحضير لأغنية مصوَّرة ساخرة جديدة تعلِّق فيها على حكم الأخوان المسلمين، مشيرة إلي أن هذه الأغنية ستسجَّل نهاية الأسبوع الجاري وتطرح أيضًا عبر الإنترنت كما حدث مع أغانيها السابقة.

وأضافت سما في تصريحات خاصَّة لـquot;إيلافquot; أنها اتفقت مع شركة إنتاج على تقديم برنامج ساخر يتناول تناقض آراء جماعة الأخوان، لكنها لم تستقرّْ بعد على الطريقة التي ستقدمه بها، لافتة إلى أن القناة التي ستعرض البرنامج لم تتحدَّد بعد حيث ستنتجه الشركة وستوزِّعه على المحطَّات الفضائية التي ترغب في عرضه لاحقًا.

وأوضحت أن إسم البرنامج سيكون quot;ذقن وجلابيَّةquot; يتناول الأوضاع السياسية بشكل ساخر يسعى لإضحاك الناس، مؤكدة أنها ليست متحمسة لتلقيد فكرة quot;البرنامجquot; الذي يقدِّمه الإعلامي باسم يوسف من خلال طرح أسئلة والحصول على إجابتها من ظهور الأخوان في برامج أخرى، على الرغم من علمها باستحالة موافقة أي منهم على الحضور ومشاركتها في البرنامج.

وأكدت الفنانة المصرية على أهمية البرامج الساخرة لتخفيف شعور المواطنين بالحزن نتيجة الأوضاع غير المستقرة، موضحة أن كثيرين شبَّهوا ما تقدِّمه في أغانيها الساخرة بما يقدِّمه باسم يوسف في برنامجه، وأنها تتناقش مع أصدقائها في الأفكار التي تكون بصدد التحضير لها من أجل استطلاع رأيهم فيها.