احتفلت النجمة جنيفر أنيستون بعيد ميلاد الرابع والأربعين وعبّرت عن سعادتها بالوصول إلى هذه المرحلة متمنّية لو تمرّ السّنوات أبطأ لتستمتع بكلّ لحظة.


لندن: بدت النجمة جنيفر أنيستون مثيرة للغاية وهي ترتدي باروكة شقراء في اليوم التالي لاحتفالها بعيد ميلادها ال 44، وعلقت جنيفر على وصولها لهذا العمر بأنها تستمتع بكل وقت من اوقات حياتها ولا تهتم بمرور السنوات على الرغم من أنها تتمنى أن يمر الوقت أبطأ قليلاً لأنها تستمتع بكل لحظة منه.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن سعادة جينفر أنيستون التي بدت على محياها تعود لأسباب عديدة منها قصة الحب التي تعيشها مع الممثل جوستين ثيروكس والذي تمت خطبتها له في شهر أغسطس من العام الماضي، كما أنها مشغولة بالإعداد لتصوير فيلم جديد مع المخرج دانيال شيتشيتر.

واعربت جنيفر عن سعادتها بالعمل مع المخرج دانيال شيتشتر ووصفته بأنه مخرج يعرف جيداً ما يريده ويعرف كيف يصل اليه، وأوضحت أن الفيلم ينتمي لنوعية الكوميديا السوداء، كما أشارت إلى أن العمل مع ايسلا فيشر وتيم روبنز هو من أهم أسباب فرحتها للمشاركة في هذا الفيلم.

وقالت أنهم لم يستقروا على إسم للفيلم الجديد حتى الآن لأنه مأخوذ عن قصة تم أخذ إسمها في فيلم آخر عرض منذ عدة سنوات وهو فيلم (The Switch)، وأوضحت أنها ارتدت باروكة أثناء تمثيلها لهذا الفيلم وأنها أحبت مظهرها بالباروكة على الرغم من أنها تسبّبت لها في بعض الصعوبات أثناء عمل تسريحة الشعر الخاصة بها.

الجدير بالذكر أن جنيفر أنيستون عاشت الكثير من قصص الحب أبرزها تلك مع براد بيت الذي تزوجته لأربع سنوات، والمغني جون ماير الذي عاشت معه قصة حب عارمة في 2008 ولكنها سرعان ما انتهت في غضون عدة أشهر.