خضعت النجمة الشابة إيما واطسون لجلسة تصوير ظهرت خلالها عارية ودون أي مستحضرات تجميل، وذلك لدعم صديقها الذي نشر كتاب لصالح مؤسسة quot;غلوبال غرين يو إس إيهquot; المعنية بالحفاظ على البيئة.


لوس أنجلوس: في العشرين من مارس الحالي، كتبت النجمة الشابة إيما واطسون على صفحتها على تويتر إنها تمكنت من دعم صديق لها نشر كتاب بعنوان Natural Beauty ضمن خطته لمساندة مؤسسة quot;لوبال غرين يو إس إيهquot; المعنية بالحفاظ على البيئة.
مساعدة واطسون لصديقها كانت بخضوعها لجلسة تصوير عارية، بدت خلالها النجمة التي تبتعد عادةً عن وضع مستحضرات التجميل في معظم إطلالتها، في مظهر مثير خاصة وأنها في بعض الصور قد وضعت وردة وردية اللون على جسدها وابقت على شعرها مبللاً، علماً بأن إيما تحرص على استخدام منتجات quot;لانكومquot; للحفاظ على مظهرها الطبيعي، وتنصح دائماً بغسل الوجه قبل النوم، والمواظبة على وضع المرطبات نهاراً والمصل الخاص بحماية الوجه ليلاً.
ومن جانبه، قال جايمس هوستن مؤلف كتاب Natural Beauty إن الطبيعة هي التي الهمته فكرة الاعتماد على صور إيما واطسون كدعاية لعمله، مشيراً إلى أن الجمال الطبيعي يساعد الأفراد على تقدير قيمة الطبيعة ونقاؤها، وقال:quot; الطبيعة هبة من الله، علينا جميعا التكاتف من أجل الحفاظ عليهاquot;.
ووفقا لموقع مؤسسة quot;غلوبال غرين يو إس إيهquot;، يحرص العاملون في تلك المؤسسة منذ مايقرب من عشرين عاماً على إيجاد حلول ذكية لمشكلات الاحتباس الحراري، ومن بينها تأسيس منشآت صديقة للبيئة تقلل من النفقات، فضلاً عن خلق فرص عمل تساهم في تنفيذ خطتها الوطنية في الحفاظ على البيئة.