تظهر النجمة كاتي هولمز في عدد من الصور المثيرة على غلاف مجلة quot;Allurequot; في ما أعربت عن استعدادها لإنجاب المزيد من الأطفال.


لندن: خضعت النجمة كاتي هولمز لجلسة تصوير مثيرة لصالح مجلة quot;Allurequot; التي تتصدر غلافها لعدد أبريل ـ نيسان المقبل، وارتدت كاتي في صورة غلاف المجلة ثوب سباحة من قطعتين يكشف عن أجزاء كثيرة من جسدها.

تمنّت كاتي هولمز (34 عامًا) أن يكون هذا العام سلميًا وهادئًا بعدما كان عام 2012 مليئاً بالمشاكل والنزاعات في مختلف بلدان العالم، وقالت هولمز التي تطمح لقضاء عامها الحالي في هدوء وسكينة حتى تستطيع الإسترخاء: quot;أتمنى أن أجد أشياء أخرى أفعلها تجعلني أشعر بالرضا عن نفسي، وأتمنى أن يحل السلام في جميع بلدان العالم خصوصًا بعدما كان العام الماضي مليئًا بالمآسي كحادثة إطلاق النار على طلاب كونيكتيكت فضلاً عن إعصار سانديquot;.

ومن ناحية أخرى، أوضحت كاتي هولمز في حوارها الذي نشر مصوّراً على موقع quot;Hollyscoopquot; أنها مستعدة للارتباط برجل جديد بعد انفصالها عن زوجها توم كروز، وأنها تطمح لإنجاب المزيد من الأطفال حتى تحصل ابنتها سوري (6 سنوات) على أخ أو أخت، خصوصًا أنها تعيش وابنتها بمفردهما في نيويورك بعد انتهاء إجراءات طلاقها من توم كروز في يوليو الماضي.

وحول عملها المسرحيquot;Dead Accountsquot; الذي توقف عرضه في يناير الماضي، أكدت كاتي هولمز أنها سعيدة بالتجربة وقالت: quot;لقد وافقت على الدور لأن هدفي كان العودة الى إلمسرحquot;.