نشرت الممثلة جيسيكا جاين صوراً لها على quot;تويترquot; وهي تتخلص من ثيابها على مراحل بهدف جمع الأموال لمساعدة إحدى مستشفيات الأطفال في لندن.


لندن: مع بداية الشهر الحالي وعدت الممثلة، جيسيكا جاين، معجبيها على quot;تويترquot; بخلع ملابسها على مراحل وبمقابل مادي من أجل جمع الأموال لمساعدة مستشفى Great Ormond Street للأطفال بلندن على افتتاح جناح جديد لمرضى الجهاز التنفسي، ولم ينته شهر أبريل إلا وكانت جاين قد جمعت ما يزيد عن 10 آلاف جنيهاً استرلينياً لصالح تلك المستشفى.

500 جنيهاً استرلينيا هو المبلغ المطلوب حتى تتخلّص جيسيكا جاين من قطعة كاملة من ملابسها، وهي التي ظهرت في بداية تلك التجربة مرتدية بذلة سوداء عبارة عن تنورة وقميص، فضلاً عن ارتدائها وشاحاً وقبعة وزوجاً من النظارات، علماً بأن جيسيكا كانت كلما خلعت إحدى القطع التي ترتديها كانت تنشر صورة لها على quot;تويترquot;، وكأنها تمارس دور راقصة التعري في أحد الملاهي الليلية.

في الخامس من أبريل بدأت جيسيكا جاين في لعب دور راقصة التعري على موقع quot;تويترquot;، وفي الثاني عشر من الشهر نفسه ظهرت باين وهي ترتدي ملابسها الداخلية فقط حتى ظهرت عارية كلياً في صورة نشرتها أمس وكتبت عليها: quot;مبروك.. أموالكم ستساعد في بناء جناح جديد لمرضى الجهاز التنفسي بمستشفى Great Ormond Streetquot;.

الجدير بالذكر أن زوج جيسيكا باين، مصفف الشعر لي ستافورد، هو من كان يلتقط صورها العارية خلال تجربة التعري على quot;تويترquot;، مع العلم بأن معجبيها كانوا يساهمون بمبالغ تبدأ من 5 جنيهات استرلينية، لجمع المبلغ اللازم.