عثرت الشرطة على مغني الراب، كريس كيلي، متوفياً بمنزله في أطلنطا ويرجّح التقرير الأول للشرطة بأن يكون السبب جرعة زائدة من المخدرات.


لوس أنجلوس: وفقاً للتحقيق الأولى للشرطة، من المرجّح أن تكون وفاة مغني الراب كريس كيلي ( 34 عاماً)، ناتجة عن تناوله جرعة زائدة من المخدرات.

وكانت قد عثرت الشرطة الأربعاء الماضي على النجم الشاب متوفياً في منزله بأطلنطا بولاية جورجيا، وبعد تشريح الجثة أعلنت الشرطة في تقريرها الأولي بأن المخدرات قد تكون السبب الرئيسي في الوفاة.

وقال كاي ليستر، المتحدث باسم شرطة مقاطعة فولتون، لوكالة quot;أسوشيتيد برسquot; إن تناول كريس كيلي لجرعة زائدة من المخدرات قد تكون فعلياً السبب الوحيد للوفاة.

وبالتزامن مع إعلان وفاته نشرت والدته دونا كيلي بياناً أعربت فيه عن حزنها بسبب وفاة ولدها، وأكدت أنه سيظل حياً بأغنياته وأعماله الموسيقية، وأنه على الرغم من وفاته في عمر صغيرة، إلا أن اللحظات السعيدة التي عاشتها برفقته كانت كثيرة وستذكرها دائماً.

ومن جانبه، أبدى مكتشف كريس كيلي، الموسيقى جيرمن دوبري، عن حزنه لوفاة مغني الراب، ونعاه قائلاً: quot;كريس الإبن الذي لم أنجبه، فأنا كنت أمضي معه أوقاتاً طويلة، قمت بتعليمه بقدر ما قام بتعليمي، العالم لن ينسى كريس كيلليquot;.