رأت الفنانة سما المصري أن مديح الشيخ أبو إسلام لها عار عليها خصوصاً أنه غالباً ما يصف الفنانين بالفسق والزنى.


القاهرة: نفت الفنانة سما المصري ما تردد عن اشتراكها في بطولة مسلسل quot;الحلنجيquot; المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، من بطولة الفنانة نيللي كريم وأيمن قنديل، أوضحت قائلة: quot;بالفعل عرض المسلسل علي ولكن الدور لم يعجبني ولم أجد فيه أي إضافة، ولهذا فضّلت التفرغ للإنتهاء من تحضير وتصوير برنامجي الجديد quot;إلبسquot; الذي يدور في إطار سياسي كوميدي ويتضمن بعض الإستعراضات التي تتناسب مع برامج شهر رمضان، ولهذا فضلت أن يعرض في شهر رمضان المقبل ما يعوّض غيابيعن السباق الدرامي فيهquot;.

إلى ذلك، وصفت سما المصري التعديل الوزاري الجديد في الحكومة المصرية التي يترأسها هشام قنديل بأنه quot;سمك لبن تمر هنديquot;.

وقالت الفنانة الإستعراضية إنه كان من الضروري تغيير وزير الإعلام صلاح عبد المقصود الذي وصفته بـquot;المتحرشquot;، خصوصاً بعد كل هذه الإنتهاكات ووصف إحدى المذيعات بالساخنة وتحميل حديثه مع مراسلة إحدى القنوات الفضائية إيحاءات جنسية إلى جانب أخونة الإعلام، متسائلة: quot;كيف يتم الإبقاء عليه في هذا المنصب الحسّاسquot;.

كما أبدت دهشتها من التصريحات الأخيرة للشيخ أبو إسلام في أحد الفيديوهات التي ظهرت له والتي استنكر فيها الهجوم عليها قائلاً: إنها أفضل من كثير من الإعلاميين الموجودين على الساحة الآنquot;.

ووصفت سما هذا الكلام بالعار عليها قائلة: quot;لا يشرّفني هذا المديح من رجل يصف ويتهم الفنانين بالفسق والزنى ويوزّع عليهم التهم من دون وجه حقquot;.