كشف الراقص وايد روبسون خلال حواره مع برنامج quot;America's Today show quot; الأسباب التي دفعته لإتهام النجم الراحل مايكل جاكسون بالتحرش به جنسياً بعد وفاته، وذلك بعدما كان أدلى بشهادته في العام 2005 ونفى أي اتهامات كانت موجهة لجاكسون في قضية التحرش الجنسي بالأطفال.


لوس أنجلوس: في الوقت الذي يواجه فيه طلب مدرب الرقص، وايد روبسون، الخاص بإعادة مقاضاة النجم الراحل مايكل جاكسون في قضية التحرش الجنسي بالأطفال معارضة من محامي الأخير، يصر روبسون على على موقفه، موجهاً طلباً رسمياً إلى قاضي ولاية كاليفورنيا لإعادة محاكمة جاكسون بتهمة التحرش به لمدة 7 سنوات عندما كان يعيش روبسون في منزل ملك البوب الراحل.

ورغم أن وايد كان قد أدلى بشهادته في المحاكمة التي عقدت في العام 2005 للنظر في قضية تحرش مايكل جاكسون الجنسي بالأطفال، ونفى خلالها أي اتهامات كانت موجهة لجاكسون، إلا أنه صرح في حوار أجراه مؤخراً مع برنامج quot; America's Today showquot; بأنه بات اليوم يشعر بالشجاعة ليواجه الجميع ويقول الحقيقية، مؤكداً على أنه لم يستطع تجاوز الأضرار النفسية والعاطفية التي لحقت به بعدما تعرض للتحرش الجنسي لمدة 7 سنوات، وهي المدة التي كان يعمل خلالها كراقص في فرقة مايكل جاكسون.

وقال روبسون:quot; مايكل جاكسون كان يتحرش بي منذ أن كنت في السابعة من العمر وحتى بلغت الرابعة عشر، وكان يطلب مني القيام بحركات جنسية له تماثل التي كان يقوم بها تجاهيquot;.

وعن شهادته في العام 2005 في القضية ذاتها، أضاف وايد قائلاً:quot; قلت في العام 2005 ما كنت أفهمه وما كان مصرحاً لي أن أقوله، جاكسون كان يقولي لي أن ما يفعله معي دليل على حبه لي، ولذا كنت أعتقد أن التحرش هو الفعل المقابل لمشاعر الحب التي أشعر بها تجاه جاكسونquot;.

ومن جانبه، اعتبر روبسون وهو الذي يشتهر بعمله مع كل من بريتني سبيرز، وجاستن تمبرلايك، أن ولادة ابنه واختباره مشاعر الأبوة، هما ما دفعاه الى إعادة فتح ملف قضية تحرش جاكسون الجنسي بالأطفال، وقال: quot;أنا أب منذ عامين ونصف العام، ومنذ ولادة ابني وأنا في حالة انهيار عصبي لأني أدركت ماكان يفعله بي مايكل جاكسون، وما تمثله أفعاله من مشكلة كبيرة لأي طفل، لذا قررت الحديث عن الأمر وإعادة فتح القضيةquot;.