أحيت النجمة دومينيك حوراني عيد الأضحى المبارك بمشاركة الفنان علي الديك في Abu Dhabi Country Club في أبوظبي بحفلٍ من تنظيم شركة زين. فيما شاركت المصمم هاني البحيري بعرض فستان من مجموعته، وساهمت في نشاطات إجتماعية.


&& القاهرة: أحيت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عيد الأضحى المبارك بمشاركة الفنان علي الديك في Abu Dhabi Country Club& بحفلٍ من تنظيم شركة زين، حيث قدمت&أحدث أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور في سهرة استمرت حتى ساعات الصباح الأولى.وافتتحت "حوراني&خلال أيام&العيد معرض الموضة Fashion Saray الذي أقيم في أبراج الإتحاد بأبوظبي من تنظيم عائشة العليلي.

&وفي سياقٍ آخر وسعياً منها لتشجيع المرأة العربية عامة والعاملة الإماراتية خاصةً، وكونها سفيرة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة، شاركت "حوراني" في حفل إنضمام المصمم العالمي Rocky Star لمجموعة المصممين في "Rivaage Boutique" لصاحبته صفية النويس، علماً أن "Star" أخذ شهرة واسعة بعد تعامله مع نجمات هوليوود&ومنهم أشواريا راي.

من جهةٍ أخرى، شاركت "حوراني" مع المصمم المصري العالمي هاني البحيري بإسبوع الموضة Dubai Fashion Week Middle East في دبي مختتمة عرض مجموعة البحيري لربيع وصيف 2015 حيث إعتلت المنصة إلى جانب البحيري بفستان من مجموعته الجديدة.


&