قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إنتهت أسرة مسلسل "عيون القلب" من تصوير أكثر من 60% من أحداثه، فيما يُتوقع عرضه في مطلع العام المقبل ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الوجوه الفنية.


   بيروت: إنتهت أسرة مسلسل "عيون القلب" من تصوير أكثر من 60% من أحداث المسلسل، حيث صورت مؤخراً المشاهد الخاصة بمدينة شرم الشيخ والتي استمر التصوير بها لمدة ثلاثة أيام، فيما ستستأنف التصوير داخل استوديو المسلمى بالقاهرة لمدة خمسة أيام ومن ثم المشاهد الخارجية.  كما انتهت مؤخراً الفنانة "جنات" من تسجيل تتر المسلسل داخل أستوديو الموسيقار محمود طلعت، الذي لحن ووزع التتر الغنائي بعنوان "عيون القلب"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وتوزيع محمود طلعت.

يُذكر أن هذا التعاون هو الثاني بين "جنات" وشركة المتحدين للإنتاج الإعلامي، حيث كان التعاون الأول بينهما في تتر مسلسل "قصص النساء في القرآن" الذي عُرِضَ في رمضان قبل الماضي. علما ًأن مسلسل "عيون القلب" هو عمل مكون من 60 حلقة، ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، ماجد المصري، دينا فؤاد، لطفي لبيب، إيهاب فهمي، إنعام سالوسة، إيمان، سهر الصايغ، حازم سمير ورحمة حسن وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج محمد مصطفى وإنتاج شركة المتحدين لإنتاج الإعلامي صّباح إخوان، ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات MBC خلال شهر يناير(كانون الثاني) المقبل.