قالت الفنانة نبيلة عبيد أن مفاوضات تجري لعرض برنامجها "نجمة العرب" في غضون أسابيع قليلة مشيرة إلى أن البرنامج أتاح الفرصة أمام جميع المشتركات لتقديم أفضل ما لديهن خلال الجولة التي قامت بها في عدد من البلاد العربية.



القاهرة: قالت الفنانة نبيلة عبيد أن برنامجها الجديد "نجمة العرب" سيبدأ عرضه في غضون أسابيع قليلة مشيرة إلى أنها حرصت خلال جولتها في البلاد العربية على أن تكون موضوعية في اختياراتها برفقة أعضاء لجنة التحكيم بالإضافة إلى اختيار المتسابقات الأفضل.
وأضافت نبيلة في تصريحات لـ"إيلاف" أن جنسية المتسابقات لم تقف عائقاً أمام تقدمهن للاشتراك في البرنامج خاصة أن هناك متسابقات قمن بالانتقال إلى الدول المجاورة لهن من أجل الاشتراك في البرنامج وفق المواعيد التي تم الإعلان عنها مشيرة إلى أنها كانت سعيدة برغبة الفتيات الاشتراك في البرنامج، واختارتهن من بينهن وفق معايير موضوعية مرتبطة بالموهبة في التمثيل والقدرة على الوقوف على المسرح وتجسيد المشاهد المختلفة.
وكشفت عن أن هناك مفاوضات بين الشركة المنتجة وإحدى القنوات المصرية الكبرى للعرض على شاشتها بالتزامن مع عرضه على قناتي "روتانا" و lbc الفضائية اللبنانية مشيرة إلى أنها تتمنى نجاح هذه المفاوضات لأنها ستحقق نسبة مشاهدة أكبر في العالم العربي.
وأوضحت أنه تم مدة فترة الاختبارات في بعض البلاد العربية من أجل إتاحة الفرصة لكافة المواهب الراغبة في الاشتراك بالمسابقة خاصة وأن التحضير للبرنامج جاء دون عجلة للحاق بموعد عرض معين، أو وجود ضغوط للانتهاء من هذه الاختبارات، مشيرة أنها تعمل في البرنامج بحب شديد وتتمنى له النجاح وأن يجد رد فعل جيد مع الجمهور العربي.
وعن مسيرتها الفنية التي يحتويها البرنامج، قالت نبيلة أنها سترصد مسيرتها الفنية منذ بدايتها ونشأتها وعلاقتها الحميمة مع والدتها ووالدها والصعوبات التي واجهتها حتى أصبحت نجمة مصر الأولى، لافتة إلى أن أسرار متعددة ستكون ضمن الحلقات وتعلن لأول مرة عبر الشاشة.
وعلمت إيلاف أن المفاوضات التي تجري في الوقت الراهن مع قناة cbc المصرية وأن المحطة لديها رغبة في عرض البرنامج باعتباره برنامج منوعات سيتواجد على الخريطة البرامجية لنحو 3 شهور وسيتم عرضه اعتباراً من الشهر المقبل.

&