تستضيف "إيلاف" نجمة الموسم الأوّل من برنامج "آراب أيدول" الشابة المصريّة كارمن سليمان، للحديث عن تجربة الديو التي خاضتها مع فنان العرب محمد عبده، وعن أعمالها المقبلة، وعن الخلاف مع زميلتها دنيا بطما.


سعيد حريري من أبو ظبي: ضيفة "إيلاف" اليوم، هي النجمة المصريّة الشابّة، محبوبة العرب التي فازت بلقب "آراب أيدول" في موسمه الأوّل، إنها كارمن سليمان التي التقيناها على هامش الحفل الذي أقامته شركة "بلاتينوم ريكوردز" في العاصمة الإماراتيّة أبو ظبي للإعلان عن خططها مع النجوم الجدد الذين وقعت معهم.
شاركت كارمن الفنان محمد عبده في أغنية "طيري معي" فماذا تقول عن هذه التجربة؟ تردّ سليمان في حديثها لـ"إيلاف": "كان هناك تعاون سابق لي معه في أغنية "أخباري" التي لحّنها، لقد كانت تحربة رائعة مع فنان كبير وأنا سعيدة بها كثيراً، "طيري معي" أغنية رائعة وتجربة مثمرة، وما كنت لأقبل تقديمها لو لم تكن معه، خصوصاً أنه طلبني بالاسم لأقدّمها معه، وأنا سعدت بذلك، فهي أعطتني قيمة كبيرة، وكانت تجربة جميلة".
وعن إيمان الفنان محمد عبده بها ليقدّم معها عملين، تقول: "لقد قدّم لي كثير من النصاح، أهمّها أن أبقى كما أنا، وأنا أبتعد من الغرور، وأن أحافظ على اختياراتي".
وعن الأعمال المقبلة والجديدة التي تحضّرها مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، تقول: "سأصدر أغنية منفردة، أتمنى أن تنال إعجاب الناس، ولكن لم تتبلور تفاصيلها بعد. وهناك الأغنية التي قدّمتها خلال الحفل وصوّرتها، والحمدلله أنها أعجبت الناس، كما لديّ مشاركات في مهرجانات كثيرة".
عند الحديث عن مطربة مصريّة لا يخطر على البال سوى أنغام وشيرين وآمال ماهر، فهل تطمح كارمن سليمان لأن تكون الاسم الرابع على الساحة؟ ولمن تميل أكثر منهن؟ تردّ: "إن شاء الله، أنا أحبهن كلهن، ولكنني لا أغتي لون إحداهن، أنا أغني كلّ الألوان، وأحبّ أن أغني كلّ شيء".
أمّا عن الصورة التي نشرتها مع زميلتها دنيا بطما بعد الهجوم الذي شنته عليها، وقولها أنها لم تغني بالمستوى المطلوب مع الفنان محمد عبده، تقول: "لم أنزعج لأنني أعلم أن دنيا تقول رأيها، ولا تقصد مهاجمتي، وأنا أعزّها وأعرف أنها تعزّني. وعندما التقنيا لم نتلكم في هذا الموضوع بل بمواضيع كثيرة أخرى، خصوصاً أنه مرّ وقت طويل على آخر لقاء بيننا".
وعمّا إذا سمعت ألبوم دنيا بطما، ردّت: "نعم وأحببته كثيرًا، وخصوصاً أغنية "ماشي شغلي" المغربيّة".
وإن كانت توافق دنيا قولها بأنها نجم الموسم الثاني من "آراب أيدول" محمد عسّاف مغرور، تقول: "محمد عسّاف فنان رائع، لم أقابله كثيرًا ولكنه إنسان رائع، لا أدري ما سبب الخلافات بينهما، أتمنى أن يتصالحا وأن يصبخا أصدقاء، لأننا بغنى عن خلافات".

تصوير فوتوغرافي وفيديو: Scenario 4 Productions & Events
مونتاج: كارن كيلايتا

لمشاهدة المقابلة مصوّرة مع النجمة كارمن سليمان يرجى الضغط على الفيديو التالي:

&