طرحت شركة روتانا عبر قناتها على اليوتيوب أمس مقاطع من البوم الفنان تامر حسني الجديد "180 درجة" المقرر طرحه خلال الشهر الجاري بالأسواق، فيما حدد حفلة غنائية بمدينة بورتو مرسى مطروح يوم الخميس المقبل بعد تأجيل حفله في بيروت.


القاهرة: طرحت شركة روتانا مساء أمس مقاطع من ألبوم "180 درجة" للفنان تامر حسني في أول تعاون بينهما بعد إنضمام الفنان إلى الشركة حيث يتوقع أن يصدر العمل قبل نهاية الشهر الجاري.
وبدأ تامر حملة الترويج له &عبر صفحته على "فيسبوك" بينما لم يعلن حتى الآن موعد طرحه بالأسواق خاصة أن حملته الإعلانية لم تبدأ بعد ولم تقم الشركة المنتجة بتعليق أي لافتات دعائية في الشوارع والطرق.
وبعد إلغاء حفله في بيروت الذي كان مقرر له يوم 23 أغسطس الجاري، إتفق تامر مع متعهد الحفلات وليد منصور على إحياء حفل غنائي في مدينة بورتو مرسى مطروح مساء الخميس المقبل حيث تم البدء بتجهيز المسرح أمس وإنطلقت الحملة الدعائية في شوارع القاهرة.
وطرحت تذاكر الحفل للبيع بالمنافذ إعتباراً من اليوم علماً بأنها المرة الأولى التي يغني فيها تامر على الساحل منذ عدة سنوات حيث كان يفترض أن يقوم بإحياء حفل العام الماضي لكن تم الغائه لدواعي أمنية.
&