كشف موقع E!Online أن النجمة السينمائية الحائزة على جائزة الأوسكار جنيفر لورانس والمغني الرئيسي في فرقة "Cold Play" كريس مارتن يتواعدان منذ شهر يونيو(حزيران) الماضي بعد انفصال كل منهما عن شريكه السابق بطريقة ودية.


القاهرة: كشف موقع "E!Online" أن النجمة السينمائية جنيفر لورانس والمغني كريس مارتن يتواعدان حيث أنهما يقضيان معاً وقتا منتظماً منذ أواخر شهر يونيو(حزيران) الماضي، بعد انفصال "لورانس" عن حبيبها السابق وزميلها في فيلم X -Men "نيكولاس هولت"، وانفصال "مارتن" عن زوجته الممثلة "غونيث بالترو" بعد زواج دام لمدة 10 سنوات، إلا ان كلاهما قد انفصل عن شريكه السابق بطريقة ودية.

وظهر "مارتن" و"بالترو" سوياً عدة مرات منذ انفصالهما حيث التقيا بمودة كما أنهما عاشا معاً في منزلهما في برينتوود حتى يونيو الماضي، حيث ذكرت مصادر الموقع آنذاك أنهما يحاولان إبقاء الأمور مستقرة&قدر الإمكان من أجل أطفالهما، الأمر الذي يدفعهما لقضاء الكثير من الوقت معا كأسرة واحدة، منذ أن أعلنا انفصالهما.

من جهتها شوهدت "لورانس" التي احتفلت بعيد ميلادها الرابع والعشرين أمس الأول، في نيويورك الأسبوع الماضي، لأول مرة منذ انفصالها عن هولك. وكان هذا الموقع قد كشف- حصرياً- في شهر أغسطس(آب) الجاري أنها انفصلت عن "هولت" بشكل ودي، وعلل السبب بانشغالهما الشديد في حياتهما المهنية ما جعل استمرار حياتهما العاطفية أمراً صعباً.

&