كشف موقع&RadarOnline أن&الممثل الكوميدي روبن ويليامز عانى من فقدان الشهية والنوم المفرط في الأيام الأخيرة التي سبقت إنتحاره.

القاهرة:&تستمر وسائل الإعلام في سعيها لكشف تفاصيل عن سلوك الممثل الكوميدي روبن ويليامز في الأيام التي سبقت وفاته منتحراً، وأفاد موقع "RadarOnline.com" نقلاً عن أحد المصادر، أن عدد ساعات نوم النجم الراحل الذي كان يعاني من إكتئاب شديد، وصل قبل وفاته إلى 18 ساعة وأكثر، وعانى من فقدان الشهية.
وقال المصدر للموقع المهتم بمتابعة أخبار مشاهير هوليوود، "روبن عانى من الإكتئاب، وقضى أغلب ساعات الليل والنهار في النوم ، وأغلب ستائر غرفة نومه سوداء اللون، بسبب عدم رغبته في دخول الضوء لها".
كان لا يأكل، ويواجه صعوبة في&الإستيقاظ من&النوم، في حين كان يشكو من شعوره بالإرهاق، رغم أنه كان ينام قرابة العشرين ساعة يومياً". وأشار المصدر إلى أن الحزن كان حاضراً في الحياة الشخصية لويليامز، فيما كانت الكوميديا وسيلته الوحيدة&لمواجهته.
&
ومن جانبها كرمت هايلي وليامز المغنية الرئيسية لفرقة "Paramore" أسطورة الكوميديا الراحل يوم الأثنين الماضي، خلال حفلتها الغنائية بدنفر، وتحدثت عما سببه الحادث من حزن شديد لها، والبحث عن مخرج من هذه الفترة المظلمة". وأهدت أغنية الفرقة الجديدة والتي تحمل عنوان الأمل الأخير أو "Last Hope" &لروحه.

شاهد أغنية الأمل الأخير
&