أكدت النجمة جينيفر لوبيز التي أنهت مؤخراً إرتباطها العاطفي مع الراقص كاسبر سمارت أنها ستبحث عن الإستقرار العائلي في علاقتها المقبلة، مشيرةً إلى أنها تفضل الزواج على العلاقات العابرة.



&

جنيفر لوبيز ضيفة Chelsea Lately

&& كاليفورنيا: كشفت المغنية والممثلة الأميركية جينيفر لوبيز خلال لقائها التلفزيوني في برنامج Chelsea Lately يوم الخميس الماضي، أنها ليست من الأشخاص الذين يبحثون عن علاقات عاطفية عابرة، موضحة أنها تفضل الالتزام بعلاقة مستقرة مع شريكها المقبل، قائلة "قد أتزوج مرة أخرى"، كما أشارت لأنها لا تحب الكحول، وتحدثت عن أغنيتها المنفردة “Booty” وفيلمها الجديد “The Boy Next Door”.
&وأشارت "لوبيز" الى أن إستمرار تواصلها مع حبيبها السابق "سمارت" لا يعني أنهما سيمنحان علاقتهما فرصة ثانية، وقالت: أنا لا أخطط مسبقاً لمواعدة الرجال. ولا أحب&أن&أكون مبتذلة في علاقاتي.
وتحدثت عن حياتها العاطفية وأساليبها في المواعدة، مشيرة لأنها "عفوية في الحب"، وشرحت: أنا بكل بساطة أتواصل مع الشخص الذي أواعده، ولا أخطط مسبقاً لعلاقتنا، بل أترك الأمور تحدث في وقتها. وإستدركت قائلة:&لا أدري ربما عليّ التراجع عن هذا الأسلوب لأبني علاقاتي وفقاً لخطة مدروسة جيّداً.

وإذ أوضحت أنها تضع الإنسجام مع الحبيب على رأس قائمة متطلبات نجاح علاقاتها العاطفية، قالت أنها في الوقت الحالي- تعمل للتركيز على حياتها المهنية والإستمتاع بحياة العزوبية- بعد أن احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الخامس والأربعين مع أصدقائها في حفل راقص.&
يذكر أن "لوبيز" سبق وإرتبطت بالعديد من مشاهير هوليوود، منهم: مغني الراب شون كومز، الراقص كريس جاد، الممثل بن أفليك، وزوجها السابق المغني مارك أنطوني، أما آخر الشائعات التي ترددت عنها، فقد زعمت ارتباطها مع ماكسيم شيمركوسوفيكي من برنامج "الرقص مع النجوم".

وكانت المضيفة استبقت حوارها مع "لوبيز" بجولة&داخل متجرVersace& في Rodeo Drive في لوس انجلوس، وعرضت شريطاً مصوراً من إطلالاتها المميزة،&ثم أكملت الحوار معها في الاستديو حيث&أعلنت "لوبيز" عن&إطلاق أغنيتها المنفردة التي سيكون لها ريمكس رسمي مع Iggy Azalea- التي شاركت بدورها بتصوير فيديو الأغنية- علماً أن&"لوبيز" ستقوم&بإرسال هذا الـ"ريمكس"&للمحطات الإذاعية&في القريب العاجل.


&