إستمرت حفلات إستقبال العام الجديد لأكثر من& 8 ساعات متواصلة بعدد من الفنادق الكبرى في القاهرة، فيما انتهت الحفلات مع صباح اليوم الجديد وسط تفاعل وإقبال قوي من الجمهور الخليجي والمصري الذي حرص على حضور الحفلات الكبرى والتي تراوحت أسعارها بين 220 و500 دولار.


&& القاهرة: شهدت العاصمة المصرية القاهرة حفلات كبرى بالتزامن مع استقبال العام الجديد والتي تركزت في الفنادق الكبرى التي استضافت مجموعةً من كبار الفنانين المصريين والعرب، وسط حضورٍ جماهيري كبير خاصة من الخليجيين الموجودين في القاهرة، فيما تراوحت أسعار التذاكر بين 220 و500 دولار.

ويعتبر الحفل الذي أحياه الفنان راغب علامة والفنانة اللبنانية مايا دياب داخل أحد الفنادق هو الأكبر والأهم من بين الحفلات، فيما حرصت الشركة المنظمة على عدم السماح بالتصوير بداخله لكي يشعر الضيوف بالحرية، علماً بأن الحفل تواجد فيه عدد من الفنانين منهم فريال يوسف، والممثل الشاب عمر السعيد، وارتدت الفنانة اللبنانية مايا دياب فستان من الالوان النارية فاجئ الحضور. والتقط "علامة" و"دياب" الصور مع عدد من الحضور في الكواليس قبل صعودهما على المسرح، فيما سيطرت الإجراءات الأمنية المشددة على الحفل لتأمينه بشكل كامل حيث مرّ دون وجود مشكلات تذكر.

وكعادتها، شاركت الفنانة آمال ماهر في إحياء حفلين الأول كان في فندق كونكورد حيث قامت بتقديم مجموعة من أغانيها في حفل غنائي جمع بينها وبين الفنان السوري سامو زين والفنانة الشابة يسرا، والفنانة الشعبية بوسي، فيما شاركت بالغناء في حفلٍ كبير بفندق كونكورد السلام مع الفنانة الشعبية أمينة، وتامر عاشور ورامي صبري الذي أرسل مكتبه الإعلامي بياناً صحفياً ذكر فيه أنه تعرّض للتحرش من الفتيات خلال مغادرته الحفل في الساعات الأولى من الصباح.

وشاركت الفنانة المغربية جنات مع الفنانة&بوسي والفنان مصطفى كامل والراقصة صوفينار في حفل رأس السنة بفندق "سميراميس" مع الفنان اللبناني وائل جسار الذي أحيا أيضا حفلاً بفندق الفور سيزون مع تامر عاشور، بوسي، والفنانة يسرا، فيما شاركت الراقصة إليسار في الحفل الذي يعتبر الأول لها بحفلات رأس السنة في مصر.

وفي مدينة بورتو كايرو أحيا الفنانون الشباب أحمد جمال، محمد رشاد ومينا عطا حفلاً غنائياً شبابياً، فيما شارك محمد رشاد بحفلين آخرين أحدهما بأحد المطاعم المطلة على النيل والآخر في مدينة طنطا مسقط رأسه في أول ظهور له بالحفلات الغنائية منذ خروجه من التصفيات النهائية لبرنامج "آراب أيدول".

وأحيت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين حفلين الأول بمدينة القاهرة الجديدة داخل أحد المقاهي والثاني بمنطقة المهندسين، فيما أطلت المتسابقة المصرية في برنامج "آراب أيدول" ميرفت رشاد في أحد الحفلات بمقاهي المهندسين.

هذا وحققت المغنية الشعبية بوسي رقماً قياسياً في إحياء حفلات رأس السنة بالمشاركة في 7 حفلات دفعة واحدة، بينما اكتفت كلاً من دينا وصوفينار بالمشاركة في حفلين فقط، واشتركت أمينة في إحياء 5 حفلات.
&