قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبرت الفنانه صفية العمرى لـ غدير حسان فى برنامج "الليل واخره" على الراديو 9090 عن سعادتها بمشاركة فيلم "الليله الكبيرة" فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته ال 37 التى تشارك في بطولته مع عدد من النجوم و اشادت باهميه موضوع الفيلم واشارت الى مجهودات المخرج سامح عبد العزيز.

&
بيروت: في حوار مع غدير حسان ببرنامج الليل وآخره على راديو 9090 تحدثت الفنانة صفية العمري&عن كواليس فيلم " الليلة الكبيرة" الذي يعرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي وتشارك في بطولته، حيث&انهم استعرقو فترة طويله فى تصويره ، اذ تدور احداثه العمل خلال ليلة واحدة و هي ليلة مولد شعبي وضرورة تصوير كل مشاهده في ليل خارجى وانه تم تصويره في فصل الشتاء الماضي و ذكرت ليله من ليالى التصوير حيث تم تأجيلها بسبب سوء الاحوال الجوية من عواصف واتربه والتى ادت الى هدم الديكور و استكمال التصوير في ليله اخرى.
و بسؤالها عن رأيها فى غياب بعض النجوم الشباب عن افتتاح المهرجان عبرت عن استيائها مما حدث و استغرابها من سفرهم لحضور المهرجانات التي تقام في الخارج وتجاهل مهرجانات بلدهم.
وعن اعمالها القادمه قالت انها تعاقدت على فيلم "وهم حقيقي" وانها ستبدأ التصوير بعد ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
واكدت اشتياقها للعودة للدراما مرة اخرى بعد غياب طويل، و قالت ان سبب غيابها هو عدم وجود سيناريو يليق بمسيرتها الفنية وانها ضد التواجد فقط لغرض التواجد.
واضافت انها في انتظار الانتهاء من كتابة سيناريو حاليا ولم تفصح باى تفاصيل اخرى.
&
&