إنتهى الفنان اللبناني وسام صبّاغ من تصوير كافة مشاهد فيلمه Welcome to Lebanon، علماً أن&الفيلم سيقدّم مفاجأة بمشاركة فنان لبناني&كبير بإطلالةٍ خاصة.


بيروت: إنتهى أبطال فيلم Welcome to Lebanon من تصوير كافة المشاهد فيه وسيبدأ عرضه في صالات السينما اللبنانية في عيد الفصح المبارك. ويشارك في بطولته وسام صباغ، شيرين أبو العز، بالٳشتراك مع عدد كبير من الفنانين منهم&&مي صايغ، كارلا بطرس، بيار جامجيان، سلطان ديب، طارق تميم، فيفيان انطونيوس، جاد وسام صبّاغ، مجدي مشموشي، عبدو شاهين وغيرهم، بالٳضافة لعدد من الٳطلالات الخاصة لعدد من النجوم منهم: زياد برجي، هشام حداد، وٳسماعيل ٲحمد. كما إنضم&إليه&فنان لبناني كبير سيشكل دوره ومشاركته مفاجأةً للجمهور اللبناني.

هذا وحرص الجميع على إظهار عدد كبير من المواقع السياحية اللبنانية بحيث صُوِّرَ الفيلم في عدد كبير من المناطق منها جبيل، بعلبك، جونية، طرابلس، وسط بيروت وغيرها من الأماكن كما أن أبطال الفيلم سيقدمون الكوميديا العائلية من خلال مواقف طريفة ستواجههم.

يذكر ٲن Welcome to Lebanon من كتابة محمد السعودي بالٳشتراك مع وسام صباغ وٳخراج سيف الشيخ نجيب وٳنتاج شركة falcon films لصاحبها المنتج صبحي سنان، فيما تم التصوير تحت ٳشراف المنتج الفني رائد سنان.