أوشكت الفنانة فريال يوسف على الإنتهاء من تصوير أحدث أعمالها الدرامية "ألوان الطيف" الذي سينطلق عرضه في غضون أيام، فيما تركز حالياً على تصوير دورها في "ذهاب وعودة" بينما تنتظر استكمال تصوير دورها في مسلسل "أسرار".


القاهرة: أوشكت الفنانة التونسية فريال يوسف على الإنتهاء من تصوير أحدث أعمالها الدرامية "ألوان الطيف" المقرر عرضه في غضون أيام على الشاشات، علماً بأنه يتبقى على الانتهاء من تصوير الحلقات الـ60 للعمل عدة أيام.
وتجسد "يوسف" في المسلسل دور فتاة تعيش في حارة شعبية وتحصل على بكالوريس التجارة وتحاول من خلال طموحها تخطي العقبات التي تواجهها في حياتها وتنتقل لمستوى آخر من المعيشة.

وستتفرغ&"يوسف" فور انتهاء المسلسل للتركيز على تصوير مسلسلها الجديد "ذهاب وعودة" مع الفنان أحمد السقا والمخرج أحمد شفيق وهو العمل المرشح للعرض خلال السباق الرمضاني المقبل. وتجسد&فيه&شخصية شهيرة زوجة الفنان مجدي كامل حيث تلعب دوراً محورياً في الأحداث من خلال علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين أسرتها وأسرة أحمد السقا في أحداث المسلسل.

هذا ومن المقرر أن تستكمل "يوسف" تصوير مسلسلها "أسرار" مع الفنانة نادية الجندي الشهر المقبل حيث يفترض أن يُعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل بعد تأجيل عرضه عاماً لأسباب إنتاجية.

وتجدر الإشارة&إلى أن آخر أعمال فريال يوسف السينمائية هو فيلم "خطة بديلة" الذي عُرِضَ في&الشهر الماضي، إلا أنه&لم يحقق نجاحاً يذكر بالإيرادات.

&