هاجمت الفنانة زينة الفنان أحمد عز الذي تقول أنها أنجبت منه طفلين بعقد زواج عرفي- لأول مرة إعلامياً. وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ست الحسن" مساء أمس، فيما رفضت الحديث بتفاصيل القضية التزاماً بقرار حظر النشر الصادر من المحكمة.


القاهرة: في أول تعليق مفصل على قضية إثبات النسب التي أقامتها ضد الفنان أحمد عز، كشفت الفنانة زينة عن أنها وطفليها قد خضعوا لتحليل الحُمض النووي مع أحمد عز لإثبات بنوة الطفلين أكثر من مرة كإجراءٍ ودي ليتأكد من بنوته للطفلين، وهو الأمر الذي كشفت عنه بشكلٍ ضمني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شريهان أبو الحسن ببرنامج "ست الحسن" في حلقة أمس.

وحول التقرير الذي قدمته محكمة الأسرة، اتهمت زينة ضمنياً الخبراء الذين أصدروا التقرير لصالح عز، عندما قالت أن عز حرص على التقاط صور سيلفي معهن بعد الإستماع له، مؤكدة على أنها متمسكة بعدم الحديث حول القضية إعلامياً التزاماً منها بقرار المحكمة "حظر النشر في القضية"- حسبما طلب محاميها واستجابت المحكمة له.

وانتقدت زينة موقف "عز" من القضية، ومقاضته لسيدة هي أم أولاده التي واجهت المشاكل الصحية التي تعرضوا لها بعد ولادتهم، لافتة لأنها تمتلك الكثير من المستندات التي لن تفصح عنها، ولكن بالوقت نفسه لن تتخلي عن حقوق أبنائها. وأكدت أنها لن تفضح عز رغم أنها تمتلك من المعلومات ما قد&يجعله غير قادر على السير في الشارع، لكنه في النهاية يبقى والد أبنائها رغم وقوفه في وجههم.

فيما يلي المداخلة الهاتفية التي أجرتها زينة ومحاميها:
&