مع اقتراب موعد الفصل في الدعوى القضائية التي أقامتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز وتطالب فيها باثبات نسب طفليها له، قدمت الممثلة المصرية بلاغاً للنيابة العامة تختصم فيه نيابة الأسرة، بينما عقدت محامية عز مؤتمراً صحافياً مصغراً مساء أمس.


القاهرة: تصاعد الجدل الإعلامي بين الفنانة زينة والفنان أحمد عز حول نسب الطفلين اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة الأميركية وتقول أنهم أبناء عز، بعدما أودعت نيابة الأسرة بمدينة نصر تقريراً أيدت فيه رأي عدم إثبات النسب للفنان أحمد عز.

وبعدما وجهت محامية عز، سارة درويش مؤتمراً صحافياً مصغراً مساء أمس داخل مكتبها بينما رفضت تسجيل لقاءات تليفزيونية، وفي ظل غياب عز عن المؤتمر، توجهت زينة لمكتب النائب العام لتقديم بلاغ تختصم فيه نيابة الأسرة. حيث قدم محامي زينة بلاغاً للنائب العام المستشار هشام بركات اختصم فيه نيابة الأسرة بمدينة نصر بسبب رأيها في قضية إثبات نسب طفليها، والتقت برفقة محاميها مع النائب العام المساعد المستشار هشام سمير وقدما مستندات لاختصام نيابة الأسرة بسبب رأيها في القضية الذي أيد عز وأكد عدم كفاية الأدلة لإقامة الدعوى. ورفضت زينة الإدلاء بأي تصريح عن القضية، فيما أكد محاميها على استمرارهما في إجراءات التقاضي.

من جهتها،&"درويش" أكدت في "المؤتمر" على تمسك موكلها بالتبرؤ من نسب الطفلين اللذين تقول زينة أنهما أبنائه مؤكدة على أنه لا يجوز وفقاً للقانون والشريعة إجراء تحليل الحُمض النووي دون أن يكون هناك إثبات للزواج.
وأكدت سارة على أنه لا يوجد رجل شرقي يقبل على نفسه إجراء مثل هذا التحليل لمجرد إدعاءات غير صحيحة مشيرةً لأن عز يقسم ويؤكد دوماً أنه لم يتزوج من زينة رسمياً أو عرفياً وأن الصور المنشورة لهما معاً انتشرت بحكم طبيعة عملهما كفنانين.

هذا وشددت "درويش" على أن عز سيقوم بمقاضاة زينة بعد إثبات عدم نسب الطفلين له بتهمة التزوير والتشهير به مشيرة لأن عز لن يخضع للتحليل.

&


&