أضفت الفنانة دينا حالةً من البهجة في كواليس افتتاح تصوير مسلسل "حواري بوخاريست" أمس، وهو العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على عدة فضائيات.


&& القاهرة: أضفت الفنانة الإستعراضية دينا أمس حالةً من البهجة في كواليس أول أيام تصوير مسلسل "حواري بوخارست" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وبدأ تصوير المسلسل مساء أمس في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي&بحضور&المنتجين عمرو قورة ودينا كُريم، بالإضافة إلى بطل المسلسل أمير كرارة، ومي سليم، ميسرة، عمر مصطفى متولي.

"حواري بوخارست" من تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير الذي اختار محمود يوسف مديراً للتصوير. ويشارك في بطولته كلاً من سارة سلامة، علا غانم، ميريهان حسين، أحمد سلامة، وأحمد حاتم، فيما سيتم تصويره بين مصر وبوخارست حيث سيسافر فريق العمل لتصوير المشاهد الخارجية قريباً تحت إدارة المخرج محمد بكير.

تدور أحداث المسلسل في منطقة السيدة زينب بالقاهرة حول الشاب الملاكم سيد الذي يواجه ظروفاً عائلية تغير مسار حياته، بينما تجسد الفنانة دينا دور شقيقته. وهو شاب شارك في عدد من بطولات الملاكمة ومن بينها بوخارست عاصمة رومانيا، قبل أن تجبره ظروفه العائلية في الدخول في عالم لم يكن يتصور أن يتورط في تفاصيله أبداً.

فيما يلي رابط الإعلان الترويجي المصور للمسلسل:&