قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مسلسلها الجديد "مريم" حتى الأيام الأولى من شهر رمضان، وهي&تتواجد راهناً في القريةِ الذكية بالقاهرة لإنهاء عدد من المشاهد الداخلية.


القاهرة: تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مسلسلها الجديد "مريم" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث سيستمر التصوير حتى الأيام الأولى من الشهر الكريم،&وهي تركز حالياً&على الإنتهاء من مشاهدها بالنصف الثاني من أحداث العمل. ويتم تصوير&المشاهد الخاصة داخل القرية الذكية بالقاهرة مع الإعلامية الشابة هند رضا والفنان رمزي لينر بديكورات الشركة التي تمتلكها "وهبي" بشخصية "ملك"، فيما يسود الغموض طبيعة الأحداث خاصةً في ظل وجود اللغز الذي لا ينكشف إلا&في الحلقات الأخيرة للعمل.

يُذكر أن المسلسل&من إخراج محمد علي وكتبه أيمن سلامة، ويشترك في بطولته خالد النبوي، عمر السعيد، حسن حسني وريهام عبد الغفور، ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد المتبقية منه في القاهرة.

من جهةٍ أخرى،&حصلت "وهبي" على جائزة أفضل ممثلة في الشرق الأوسط "Big Apple Music Awards Foundation" والتي تعتمد على تصويت الجمهور، فيما ستسافر يوم 12 سبتمبر(أيلول) المقبل إلى مدينة "هامبرغ الألمانية" لاستلامها في الحفل الذي سينظم للمناسبة.

&