تُشيَّع ظهر اليوم جنازة الفنان القدير نور الشريف الذي وافته المنية أمس داخل مستشفى الصفا بالمهندسين إثر تدهور حالته الصحية، فيما أصيب الوسط الفني بصدمةٍ كبيرة لوفاته المفاجئة.


القاهرة: تُشيَّع ظهر اليوم جنازة الفنان القدير نور الشريف الذي وافته المنية أمس داخل مستشفى الصفا بعد صراعٍ طويل مع المرض، فيما سادت حالة من الحزن في المستشفى التي تواجدت فيها زوجته الفنانة بوسي وابنتيه مي وسارة بالإضافة إلى شقيقة زوجته الفنانة المعتزلة نورا وعدد كبير من الفنانين منهم إلهام شاهين ومنى عبد الغني بالإضافة لنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

هذا ومن المقرر أن تخرج جنازة الراحل من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد عقب صلاة الظهر، وسط دعوات للمصورين والإعلاميين بعدم تصوير الجثمان داخل المسجد حرصاً على عدم إثارة الفوضى وخروج الجنازة بشكل يليق بالفنان الراحل وتنفيذ وصيته فيما يتعلق بأن لا تحدث مشاكل في جنازته، بينما يقام العزاء مساء الجمعة في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

والجدير بالذكر أن رحيل "الشريف" أحدث صدمةً في الوسط الفني حيث رثاه الفنانون عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصةً أولئك الذين&عملوا معه وعرفوه عن قرب، فيما قرر الفنان عادل إمام إرجاء فرح نجله الأكبر محمد والذي كان مقرراً مساء السبت المقبل إلى موعدٍ آخر حزنا على رحيل صديقه.

يُذكر أن&آخر أعمال نور الشريف&كان فيلم "بتوقيت القاهرة" الذي عُرِضَ في&بداية العام الجاري، علماً أنه&شارك بالدورة الأخيرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي.
&